+A
A-

انتصارات للحورة والقضيبية وكرباباد وسلماباد وبني جمرة

نجح فريق مركز شباب الحورة والقضيبية في تسجيل فوزه الأول عن جدارة واستحقاق بعد فوزه العريض على حساب فريق مركز شباب القضيبية بنتيجة عشرة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس في صالة مدينة خليفة الرياضية، ضمن منافسات الدور التمهيدي لحساب المجموعة الثانية من دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات الخامس لكرة القدم الصالات. 

وتناوب على تسجيل أهداف فريق مركز شباب الحورة والقضيبية، كل من: وليد فقير، سهيم عيسى (هدفان)، جمال عبدالحميد (هدفان)، سمير بشير، ماهر عيسى (هدفان)، جاسم عيسى وزبير عيسى. فيما سجل هدف فريق مركز شباب الرفاع الشرقي لاعبه عبدالله الغنيم.

وفي لقاء آخر، دشّن فريق كرباباد مشواره بقوة عندما تجاوز عقبة خصمه فريق القرية بستة أهداف دون مقابل لحساب المجموعة الثانية؛ ليشارك فريق الحورة والقضيبية صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط.

وسيطر كرباباد على مجريات مباراته منذ البداية بفضل التوليفة التي خاضت اللقاء وتوافر عناصر الخبرة والبدلاء القادرين على العطاء بذات المستوى والأداء بعكس خصمه الذي افتقد البدلاء القادرين على رسم ذات الاستراتيجية في نمطية اللعب، ونجح كرباباد في الوصول لشباك خصمه في وقت متأخر من الشوط الأول بعد ضياع العديد من الفرص والهجمات؛ ليجد الطريق أمامه مفتوحا في الشوط الثاني للخروج بنتيجة عريضة، وسجل أهداف الفريق الفائز علي عبدالله (هدفان)، وحسين عيسى، وسيد محمود خليل، ومحمد رضي، ومحمود عبدالرضا.

وفي اللقاء الثالث، حقق فريق سلماباد انتصاراً عريضاً على فريق مدينة زايد بسبعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما على صالة مدينة خليفة ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ورفع سلماباد رصيده إلى (3 نقاط).

وفي اللقاء الأخير، حقق فريق نادي بني جمرة فوزا كبيرا حساب فريق مركز شباب حالة النعيم والسلطة بسبعة أهداف مقابل اثنين، في المواجهة التي جمعت الطرفين على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وتحصل لاعب فريق بني جمرة فاضل عباس على جائزة أفضل لاعب في المباراة؛ نظير المستوى المميز والمجهود الكبير الذي قدمه مع فريقه وسجل على إثره 3 أهداف منحت فريقه النقاط الثلاث والفوز الأول في دور المجموعات.