+A
A-

خليفة بن سلمان... المحرك والدينامو للمشاريع

أشاد أهالي البسيتين خصوصا، والمحرق عموما بتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الوزراء بتنفيذ المشاريع التنموية في محافظة المحرق، مؤكدين أن قلب خليفة بن سلمان ينبض بحب المحرق كما ينبض بحب البحرين وبصماته واضحة لا يمكن أن ينكرها إلا جاحد.

ونيابة عن الأهالي، أكد رئيس اللجنة الأهلية بالمحرق عضو مجلس المحرق البلدي السابق محمد المطوع أن توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني للبدء الفوري بعدد من المشاريع التنموية وعلى رأسها ساحل البسيتين، غمرت الأهالي بالفرحة، وقالوا في كلماتهم المعبرة للأمير خليفة بن سلمان “أنت المحرك والدينامو للمشاريع”. 

وأعرب المطوع عن عظيم التقدير والامتنان باسمه شخصيا ونيابة عن الأهالي إلى سمو رئيس الوزراء على الاهتمام غير المستغرب وتخصيص وقته الثمين لمشاريع محافظة المحرق، وثمن اهتمام وزير الأأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بتوجيهات سموه خصوصا في التصريح ردا على مطالبة الأهالي والتوضيح بكل شفافية عن تلك المشاريع التي شغلت شارع المحرق.

وأشار أهالي المحرق إلى أنه وبعد إقرار الميزانية العامة 2017 -‏ 2018، فإنه لابد من بدء العمل الفعلي على أرض الواقع في الكثير من المشاريع التي أدرجت ضمنها وهي أكثر من 9 مشاريع خدمية وتنموية في محافظة المحرق تشمل سوق المحرق القديم، السوق المركزي، ساحل البسيتين، ساحل أبو ماهر، استثمار أرض بلدية المحرق، حديقة المحرق الكبرى، مشروع التنمية الحضرية بمجمع 216، مشروع استثمار مزرعة مشتل الدانة، ومشروع المجمع الطبي بالبسيتين، إضافة إلى مشروع الجسر الرابع.

ووجه الأهالي دعوه إلى سموه لتشريفهم بزيارة كريمة كما عهدناه، مؤكدين “اشتقنا لزيارات سموه اشتياق يعقوب إلى يوسف متمنين التشرف بالسلام على سموه وشكره على توجيهاته الكريمة”.