+A
A-

“التنمية الاقتصادية” راعيا ذهبيا لمبادرات خالد بن حمد

عبّر النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، عن تقديره لمجلس التنمية الاقتصادية، نظرًا لتقديم المجلس الدعم لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات الخامس لكرة قدم الصالات، باعتباره راعيًا ذهبيًّا لمبادرات سموه الرياضية والإنسانية.

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن رعاية مجلس التنمية الاقتصادية سيكون لها الأثر البالغ في الارتقاء بتنظيم الدوري من مختلف النواحي، بالإضافة إلى الارتقاء بالجانب التنظيمي.

وقال سموه: “إن مجلس التنمية الاقتصادية من المؤسسات الرائدة التي تحرص على التواجد في الفعاليات الشبابية عبر تقديم كافة أشكال الدعم”، منوّهًا سموه بالدور الكبير للمجلس في إثراء الجانب التنظيمي للدوري، مؤكدًا سموه أن التفاف الشركات الوطنية عبر تقديم كافة أشكال الدعم، يؤكد التزامها نحو المسؤولية الملقاة على عاتقها في دعم الشباب على جميع الأصعدة.

من جهته، أعرب الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية خالد الرميحي، باسمه ونيابة عن مجلس التنمية الاقتصادية، عن سعادتهم وفخرهم بالرعاية الذهبية لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية، ومشاركتهم ضمن مجموعة الرعاة لإنجاحهما، واللتان تسيران في مسار تطويري بأفكار نوعية من نسخة لأخرى، موضحًا أن مسؤولي المجلس حريصون على دعم الحركتين الشبابية والرياضية، عبر التواجد في مختلف الأنشطة والبطولات الرياضية والفنية، مؤكدًا أهمية المساهمة في دعم الشباب البحريني، معتبرًا أن ذلك نابع من الإيمان الكبير بأهمية هذا الدعم والذي يكفل للجميع سبل النجاح والارتقاء، متمنيًّا كل التوفيق للقائمين في اللجان المنظمة.

وأضاف الرميحي قائلاً: “نقدر الدور الكبير والبارز الذي يقوم به سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في دعم الشباب على جميع الأصعدة. فرعايتنا للدوري هذا العام تأتي ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية للمجلس، والتي يوليها المجلس اهتمامًا بالغًا؛ لما لها من أثر كبير في خدمة المجتمع”.