+A
A-

فابريجاس يحذر موراتا

 أكد الإسباني سيسك فابريجاس، لاعب تشيلسي الإنجليزي، أن مواطنه ومهاجم البلوز الجديد، ألفارو موراتا، سيواجه تحديات كبيرة في “ستامفورد بريدج”.

وقال فابريجاس في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “موراتا لن يواجه موسماً سهلاً في تشيلسي، وأتوقع أن البلجيكي ميتشي بيتشواي، هو الآخر سيحصل على فرصته للعب، مع وجود الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا”.

وتابع: “الموسم الماضي ودعنا كأس الرابطة مبكرا، ولم نكن نشارك في أي بطولة أوروبية، ولذلك كنا نلعب عادة مباراة كل أسبوع ولم يكن المدرب، الإيطالي أنطونيو كونتي، بحاجة للمداورة”.

وأوضح: “عانيت أنا وويليان وبيتشواي، من هذا الأمر بالجلوس على دكة البدلاء، ولكن كنا نحاول بأقصى ما لدينا في التدريبات لإثبات أحقيتنا بالمشاركة، أما الآن فالأمر مختلف، لأن ضغط المباريات سيجعل كونتي يهتم بالمداورة”.

واختتم: “تشيلسي فريق كبير، وينافس على جميع البطولات، وينتظر منه الجمهور المحافظة على لقب الدوري الإنجليزي، والفوز بدوري أبطال أوروبا، لذلك على المهاجم أن يسجل المزيد والمزيد من الأهداف، وهذا هو التحدي الصعب بالنسبة لموراتا”.

وانضم موراتا لصفوف البلوز بمبلغ 67 مليون إسترليني قادمًا من ريال مدريد الإسباني بعد موسم قضى معظمه على دكة البدلاء، ورغم ذلك سجل 20 هدفًا.