+A
A-

ميرزا أحمد: الاجتماع التنسيقي خطوة مباركة

أشاد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الرياضي ميرزا أحمد، بمبادرة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.

وقال ميرزا لـ”البلاد سبورت” إن خطوة الاجتماع التنسيقي هي خطوة موفقة ومباركة من قبل مجلس سمو الشيخ عيسى بن علي، وهي بادرة ونيّة طيبة تؤكد حرص سموه على الاهتمام والتطوير بالرياضة البحرينية نحو الأفضل.

وأضاف:”هذه الخطوة سيكون لها التأثير الايجابي على جميع الاتحادات والأندية الرياضية الوطنية التي طالما عانت في السنوات الماضية من غياب التنسيق بين الاتحادات في جميع المسابقات والألعاب”.

وأكد رئيس نادي الشباب أن هذه المبادرة ستعزز أطر التعاون بين الاتحادات في المقام الأول، وستعمل على تقوية المسابقات والاهتمام بها أكثر في المقام الثاني، مما سيعود بالنفع على الرياضة البحرينية بشكل عام.

وأوضح أحمد أن التنسيق يحول بين ازدواجية وتضارب المباريات القوية في أكثر من دوري لفريق معين، ويخلق جوًا من التعاون بين الاتحادات نفسها وبين الأندية.

وذكر أن توزيع المباريات بالشكل السليم دون حدوث أي تعارض بالنسبة للنادي الواحد في لعبتين، أو نهائيين، سوف يتيح الفرصة أمام أكبر عدد من المشجعين وجماهير الأندية لحضور جميع المباريات، وكذلك الحال بالنسبة لإدارات الأندية، وسيراعي أيضًا النقل التلفزيوني والتغطيات الإعلامية.