+A
A-

عسكر يستقبل المدير الفني لمونديال الطائرة للناشئين

أعرب الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر عن سعادته باستضافة مملكة البحرين لبطولة العالم للكرة الطائرة للناشئين بمشاركة 20 منتخبًا عالميًّا خلال الفترة من 18 حتى 27 أغسطس المقبل، مؤكدًا أن هذا الحدث الرياضي العالمي يأتي استكمالاً للاستحقاقات الرياضية الكبرى التي استضافتها مملكة البحرين عبر تاريخها وأكدت من خلالها التميز في التنظيم وهو ما يجعلنا متفائلين ببطولة عالمية ناجحة.

جاء ذلك، خلال استقبال عسكر يوم أمس لعضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للكرة الطائرة المدير الفني لبطولة العالم للناشئين “رامون سوزارا” ومساعده “رون وورلد” بحضور نائب رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة جهاد خلفان وعضو مجلس الإدارة محمد الذوادي.

في بداية المقابلة، رحب عسكر بالضيوف ونقل لهم تحيات ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة وتمنيات سموه لهم بالنجاح والتوفيق.

كما أعرب لهم عن فخر مملكة البحرين باستضافة مثل هذا الحدث العالمي وعن اعتزازه بالكوادر الوطنية التي تعمل بجد واجتهاد لإبراز هذا الحدث بالصورة اللائقة التي تشرف مملكة البحرين كدولة متميزة في استضافة مختلف الفعاليات.

واطلع عسكر على الملف الذي قدمه “سوزارا” والمتضمن جاهزية البحرين لاحتضان هذه البطولة الكبرى، مشيدًا بالجهود التي بذلها فريق العمل بقيادة “سوزارا” ومؤكدًا استمرارية دعم اللجنة الأولمبية البحرينية لمثل هذه الجهود انطلاقًا من توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة الذي يحرص دائمًا على نجاح البطولات الرياضية التي تقام على أرض المملكة.

ومن جانبه، أشاد “رامون سوزارا” بالأسلوب الاحترافي الذي وجده في فريق العمل مما يؤكد كفاءة الكوادر الرياضية البحرينية ويدعو إلى التفاؤل بتنظيم مميز يليق بمكانة وتاريخ مملكة البحرين وسجلها الناصع.