+A
A-

حفيظة البلوشي تحصد ربع مليون دولار من “الوافر”

احتفى خليجي بنك، بأسلوب مبتكر واستثنائي، بالفائزة بجائزة حساب “الوافر” لشهر مارس، التي تبلغ قيمتها ربع مليون دولار أميركي، حيث أقام البنك فعالية متميزة في مجمع سيتي سنتر البحرين؛ للإعلان عن اسم الفائزة المحظوظة، وهي حفيظة عبدالله محمد البلوشي. 
وتأتي إقامة هذه الفعالية كجزء مما يوليه البنك من اهتمام وحرص كبيرين على جعل الإعلان عن الفائزين بالجوائز الكبرى لعملائه الأوفياء الذين حالفهم الحظ بالفوز، ذكرى خالدة؛ لكون هذه اللحظة هي علامة فارقة في حياتهم سيكون لها أثر مهم على رفاهيتهم. 
وبهذه المناسبة، أعربت مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في خليجي بنك أميرة أحمد العباسي، عن تهانيها ومباركتها للفائزة المحظوظة، مضيفة “نحن فخورون بإقامة هذا الحفل المتميز لأحد عملائنا الأوفياء الذين نكن لهم كل التقدير والاحترام ونسخر جل جهودنا تجاه أن نضمن لهم تجربة مصرفية استثنائية وذات جودة عالية تُلبي احتياجاتهم المتنامية وأسلوب حياتهم الفريد”.
وتابعت “لطالما شكل ما حظينا به من ثقة من قبل عملائنا الأوفياء مصدر إلهام لنا؛ لأن نقدم أفضل ما لدينا لدى رحلتهم المصرفية مع خليجي بنك؛ بهدف أن نجعلها استثنائية ومثالية. فهذا هو أسلوبنا للتعبير عن امتنانا وشكرنا لهم على ما منحونا إياه من ثقة وولاء. أود أن أنتهز هذه المناسبة لأن أدعو عملاءنا الأعزاء للاستثمار في حساب الوافر والاستمتاع بمزايا لا حصر لها مع إمكانية الفوز بجوائز نقدية مجزية”.
من جهتها، قالت حفيظة البلوشي “أنا ممتنة لتجربتي مع خليجي بنك، وهذا الفوز هو ثمرة لعلاقتي المتميزة وثقتي الراسخة بالبنك. لطالما كان خليجي بنك هو وجهتي الأولى في جميع معاملاتي المصرفية، وأنا سعيدة لأن يتكلل ذلك بفوزي بجائزة شهر مارس لهذا العام من حساب الوافر”.
يذكر أن نسخة العام 2024م من حساب “الوافر” تتضمن 9 جوائز كبرى و35 جائزة شهرية تتجاوز قيمتها 3 ملايين دولار أميركي، يتم السحب عليها على مدار العام. وتشمل نسخة العام 2024م من حساب “الوافر” المزيد من الجوائز النقدية، تتضمن جائزة بقيمة مليون دولار أميركي لفائز واحد سيتم السحب عليها في شهر ديسمبر 2024، و8 جوائز بقيمة ربع مليون دولار أميركي لكل منها، على أن يتم السحب على جائزة واحدة منها في أشهر مارس ومايو ويوليو وسبتمبر، بينما يتم السحب على 4 جوائز دفعة واحدة في شهر ديسمبر.
إضافة إلى ذلك، واستمرارًا لنهجه في مكافأة عملائه عبر طرح جوائز نقدية قيمة وحصرية، كشف خليجي بنك كذلك عن سحوبات أكثر لنادي عملاء الوافر لتشمل 5 جوائز شهرية بقيمة 10,000 دولار أميركي لكل منها لأعضاء النادي، بمجموع 35 جائزة على مدار العام، ليقدم خليجي بنك تجربة مصرفية متميزة لعملائه من الراغبين في ادخار واستثمار أموالهم، ما يعكس حرص البنك على توفير فرص ربح استثنائية وحصرية لعملائه الكرام.