+A
A-

الظاعن: أتشاور مع أهالي المنطقة بشأن ما يحتاجونه من مشاريع بأرض خزانات الوقود

أكد عضو مجلس النواب ممثل الدائرة السابعة عبدالله حسن الظاعن أنه يتابع عن كثب إزالة خزانات وقود عراد، مشيراً إلى أنه في تشاور دائم مع أهالي الدائرة حول متطلباتهم واحتياجاتهم وما يجب تخصيصه من مشاريع مكان خزانات الوقود.

وكشف أنه سيطالب خلال مناقشته لبرنامج عمل الحكومة والميزانية العامة للدولة تحت قبة البرلمان  بضرورة تخصيص المشروعات التي يتطلع أهالي المنطقة لإنشائها مكان خزانات الوقود  وتضمينها في برنامج عمل الحكومة (2023- 2025) بالإضافة إلى المشروعات والخدمات  الأخرى التي تحتاجها الدائرة.

وأضاف أنه سيسعى لتخصيص المزيد من الأراضي لإقامة المشروعات الخدمية ليتمكن أكبر قدر من أهالي الدائرة من الحصول على السكن المناسب واللائق بهم وعلى جميع الخدمات التي يحتاجونها.

وأشار الظاعن إلى أن خزانات الوقود مشكلة تؤرق أهالي المنطقة منذ زمن بعيد نظراً لخطورتها على المنطقة السكنية الملاصقة وأنه بدأت المطالبة بضرورة نقل الخزانات منذ العام 2005،مشيداً بالجهود المبذولة للنواب وأعضاء المجلس البلدي السابقين عن الدائرة وكذا اللجنة الأهلية لعراد التي عملت على الموضوع طيلة السنوات الماضية مع ممثلي الدائرة حتى تمت الاستجابة من جانب الحكومة الموقرة وحل المشكلة.

وأكد الظاعن أنه حريص على التنسيق والتعاون مع اللجنة الأهلية لعراد والتي سيعاد تشكيلها قريباً من أجل خدمة أهالي عراد الأعزاء وحمل همومهم ومشكلاتهم إلى الحكومة ومجلس النواب من أجل العمل على حلها ، متمنياً أن يكون عند حسن ظنهم وعلى قدر ثقتهم الغالية وأن يساهم  قدر استطاعته وبحسب ما هو متاح له من أدوات تشريعية ورقابية في تحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم.