+A
A-

"سايلنت باور" تتوسع للإمارات العربية المتحدة والكويت

حققت سايلنت باور، إحدى شركات محفظة مشاريع الأمل الاستثمارية ٤٠٪ من مبيعاتها السنوية المستهدفة للعام الجاري من خلال توقيعها لعقود شراكة في الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت، متجاوزة بذلك مبيعاتها لعام ٢٠٢١، مما يجعلها واحدة من أفضل ٣ شركات محفظة الأمل أداءً في الربع الأول من العام الجاري ٢٠٢٢.
وتقوم الشركة بمواصلة استخدامها لتكنولوجيا الطاقة الشمسية لتقدم بذلك حلا مبتكرا لتبريد خزانات المياه دون الحاجة لاستخدام الكهرباء أو البطارية مما يقلل درجة حرارة الماء من ٦٢ درجة مئوية من ٢٨ إلى ٣٣ درجة مئوية.
يجدر بالذكر أن سايلنت بور أصبحت إحدى شركات محفظة مشاريع الأمل بعد مشاركتها في الموسم الأول من برنامج بيبان، الذي حصلت من خلاله على استثمار من مشاريع الأمل بالاشتراك مع القطاع الخاص، ويعد بيبان أول برنامج واقعي يستهدف رواد الأعمال في مملكة البحرين.
تعمل سايلنت باور على دخولها لسوق المملكة العربية السعودية بعد توسعها للكويت والإمارات العربية المتحدة، ما يمثل نقطة انطلاق لجهود الشركة نحو تمكين الطاقة المستدامة في الوطن العربي وفي أنحاء العالم.
قال محمد عبدالعال، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سايلنت باور معلقا بهذه المناسبة: "نستمر بهدفنا في إطلاق حلول مبتكرة وصديقة للبيئة من مملكة البحرين إلى سائر دول العالم، فمنذ جولتنا الاستثمارية وشركاؤنا يدعمونا بشكل كبير في الحصول على فرص جديدة واتخاذ قرارات إستراتيجية تدعمنا في تحقيق أهداف الشركة على المدى الطويل".
بينما قالت أمينة بوجيري، مدير المحفظة الاستثمارية وعلاقات المستثمرين في مشاريع الأمل: "إن النمو الذي حققته سايلنت باور في الربع الأول هو دليل على تفاني الفريق وعملهم الجاد، إضافة لزيادة اعتماد المستهلكين في المنطقة للطاقة المتجددة، نحن فخورين بسايلنت باور، ونتطلع إلى دعم رحلتهم للابتكار وتقديم منتجات حديثة للطاقة المتجددة بشكل أكبر."
إن أداء شركات محفظة مشاريع الأمل هو انعكاس لقوة نموذجها الاستثماري ذو ال٣ خطوات، الذي يركز على التعرف على المشاريع ذات المنتجات المعتمدة والقابلية للنمو، والاستثمار فيها بالاشتراك مع القطاع الخاص، وتسريع نموها لتتوسع دوليا.
على المستثمرين والشركاء الاستراتيجيين المهتمين في سايلنت باور وشركات محفظة مشاريع الأمل الاستثمارية زيارة hopefund.bh أوالتواصل مع [email protected].