العدد 4535
الإثنين 15 مارس 2021
banner
تزعجهم منجزات البحرين الحقوقية
الإثنين 15 مارس 2021

أكثر الأشياء إثارة للضحك والسخرية مطالبة البرلمان الأوروبي في بيانه الكاذب والمغلوط بالسماح لمدرسة الإرهاب والخيانة والانحرافات في ثوب العمل السياسي “الوفاق” بالرجوع، وكذلك الجريدة التابعة لها المعروفة بالكذب الدائم والمنهجي وصاحبة الطاعة العمياء للنظام الإيراني، وبقية جمعيات التضليل والكذب والشعارات الطائفية والرجعية ببرامجها وقياداتها، وهذا يؤكد أن البيان وما يحتويه من إيقاع وتنغيم يتجاوب مع دعم الإرهاب وتغطية العنف من خلال تمجيد المحكومين في قضايا إرهاب بالتفجير واستخدام الأسلحة والقتل، ونستنتج كذلك عودة وقفزة العملاء والخونة إلى مقدمة المسرح من أجل إعادة تنفيذ المخطط المعروف، والتشويه والافتراء والتلفيق، حسب قراءة الأوضاع الجديدة في المنطقة بوصول خليفة أوباما “جو بايدن”، وغيرها من المسائل التي قد تستغل من قبل العملاء والخونة.

ولعل كل هذه المظاهر قد تعاونت في إبراز شيء ارتفع إلى مستوى الفضيحة وهو الدعاية السافرة للإرهاب والتخريب من قبل البرلمان الأوروبي وبحروف كبيرة بارزة، وأكثر أعضائه حاقدون على العرب ومائلون لأي نظام إرهابي دكتاتوري كالنظام الإيراني، وكلنا نتذكر ما قاله رئيس البرلمان الأوروبي مارتن شولتز عام 2015 حينما رفض الحملة العالمية ضد إرهاب النظام الإيراني، وقال بكل وقاحة “إن فصلا حاسما سيفتح في العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وإيران بعد الاتفاق النووي.. فصل حاسم في العلاقات التجارية والسياسية والثقافية”.

إن هذا الاتحاد صاغ لنفسه فكرا وتنظيما وحركة معزولة عن الدفاع عن حقوق وحريات الشعوب، وأكثر ما يمكن وصفه بالرجعي، وحديثه عن دستوره المستمد من روح الحريات وحقوق الإنسان والثورة الفرنسية وأفكارها الإنسانية العظيمة، هراء في هراء.

وحدة التحقيق الخاصة طالبت المنظمات الحقوقية بتقديم ما لديها من معلومات، وهذه الشفافية ونحن نعرف مسبقا أنها ستحرق الحاقدين على البحرين لأنهم مفلسون وليس بيديهم أي شيء سوى أكاذيب وفبركات، وقد اعتدنا منهم على آثار الصدأ والعفونة.

تزعجهم منجزات البحرين الحقوقية التي أشاد بها العالم في مناسبات كثيرة، ولن نلتفت أبدا إلى الضجيج الصادر عن تلك المنظمات والبرلمانات الكسيحة.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية