+A
A-

بـ 19 ثلاثية.. النويدرات يهزم الحالة

جرع فريق النويدرات نظيره الحالة الهزيمة الثانية في دور زين لأندية الدرجة الأولى لكرة السلة بنتيجة (79/100) في المباراة التي جمعتهما مساء السبت لحساب الجولة التاسعة.

وجائت نتائج الأشواط الأربعة كالآتي: (19/27 النويدرات، 19/22 الحالة، 21/22 الحالة، 16/33 النويدرات)، وبذلك أحيا النويدرات أمل المنافسة والتأهل للرباعي ورفع رصيده إلى (14 نقطة) من 9 مباريات فيما الحالة نال الخسارة الثانية وبات رصيده (12 نقطة) من 7 مباريات.

وبرز في النويدرات محترفه جون بتسجيله (36 نقطة) منها 4 ثلاثيات، عمران يوسف (24 نقطة) منها 6 ثلاثيات، حسين حسن (19 نقطة) منها 6 ثلاثيات، وفي الحالة سيد كاظم ماجد (20 نقطة)، محترفه بوست (17 نقطة)، حسن كراشي (16 نقطة).

وقدم النويدرات بقيادة المدرب عقيل ميلاد أداءً كبيرًا من خلال الجوانب الدفاعية التي حدت من قوة وخطورة خصمه، فيما كان هجومه فعالًا بالاختراقات تارة والتصويبات الثلاثية التي صنعت الفارق في الربعين الأخيرين تارة أخرى، فيما الحالة في مجمل المباراة لم يقدم المستوى المنتظرة منه، فالجانب الدفاعي كان مفككًا للغاية ولا يوجد فيه تغطية، وفي الهجوم كان يعاني كثيرًا بالتسجيل كما حدث في الربع الأول والأخير رغم انتفاضته في الربعين الثاني والثالث تحديدًا.