+A
A-

نادي الدراغ ريس يعلن جاهزيته لموسم سباقات السرعة الجديد

رحب نادي سباقات السرعة (BDRC) بانطلاق موسم سباقات الدراغ ريس والتي تقام فعالياته من 12 وحتى 15 يناير الجاري على مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط.

ويتضمن الموسم الجديد لسباقات السرعة 5 جولات ، وستقام الجولة الثانية من 9 حتى 12 فبراير ، والجولة الثالثة من 23 وحتى 26 من فبراير، والجولة الرابعة  من 9 وحتى 12 مارس القادم، والجولة الخامسة والختامية في الفترة من 13 وحتى 16 من أبريل القادم.

وحول استعدادات النادي أوضح عبدالعزيز جناحي نائب الرئيس أن نادي سباقات السرعة قد وضع لمساته النهائية لانطلاق الموسم الجديد، وقال: "عقدنا اجتماعا تنسيقيا قبل يومين لوضع آخر اللمسات وتوزيع العمل، ونحن نسعى من أجل تحقيق جميع عوامل النجاح لجميع سباقاتنا، وأيضاً لا ننسى الدور الكبير للاتحاد البحريني للسيارات برئاسة الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة ومنتسبي الاتحاد وحلبة البحرين الدولية برئاسة الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي ، على التعاون الكبير والمستمر مع النادي".

واضاف: "نود أن نبين للجميع هنا أن هذا الموسم قد يكون مختلفا عن بقية المواسم حيث ستقام جميع السباقات تماشياً مع توجهات اللجنة التنسيقية العليا وفريق البحرين لمكافحة فيروس كورنا كوفيد 19، والنادي حريص كل الحرص على تطبيق جميع الاجراءات والاحترازات الوقائية من أجل سلامة جميع المشاركين".