+A
A-

المردي مفتتحًا منتدى “البلاد”: 16 ديسمبر هو “يوم الأيام”

قال رئيس تحرير صحيفة “البلاد” مؤنس المردي في افتتاح منتدى “البلاد” بمناسبة الاحتفالات الوطنية إن البحرين تحتفل بأعيادها الوطنية في يومي 16 و17 ديسمبر 2020 إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح دولة عربية مسلمة بالعام 1783، وذكرى انضمامها بالأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، وذكرى تسلم صاحب الجلالة الملك مقاليد الحكم.


وأضاف المردي أن ”مناسبة الأعياد الوطنية محفورة في قلب ووجدان كل بحريني وبحرينية، وهذه المناسبة تمثل يوم الأيام للوطن والمواطنين، وتحرص صحيفة “البلاد” انطلاقا من واجبها الوطني والمهني أن تكون دائمًا بالقرب من هذه المناسبة من خلال تسليط الضوء على ما تحقق من منجزات تشكل عنوانا مضيئا مستمرا للعهد الزاهر”.


وزاد ”كان بودنا أن تحيي هذه الفعالية عن قرب أكثر، ولكن كما تعرفون فإن ظروف كورونا أبعدتنا عن بعض، ولكننا ما زلنا ننبض حتى يرفع الله هذا البلاد،  ومن موقعي بعين الصحافي فإنني ألاحظ كيف تغلبت الوزارات والجهات الرسمية على التحديات، وحولت المعوقات الى قصص نجاح”.


وأكمل المردي ”على الرغم من الظروف العالمية بانتشار فيروس كورونا إلا أن أغلب هذه الجهات أدهشت الجميع بقدرتها على الانتقال بتقديم الخدمات عن بعد، مما ساهم في استدامة تقديم العمل وبجودة وتفانٍ، كما إن بعض الجهات استمرت في مراتب التميز ونالت الجوائز والتقدير العربي والعالمي، وهي شهادات تحسب في رصيد فريق البحرين الكبير، وتصب في العمل من أجل غدٍ أفضل للجميع. إن ما تحقق أمس، ويتحقق اليوم، يقف خلفه مسؤولون وموظفون مؤمنون بالإخلاص في العمل، ووضعوا البحرين في ذهنهم، واعتبروا أنها أولاً ودائمًا وأبدًا، في هذا المنتدى سنحاول أن نقدم الاضاءات من قطاعات مختلفة عن مملكة البحرين التي نحبها جميعًا”.