+A
A-

الشعلة: 2020 عام الامتحانات الصعبة والبحرين اجتازتها

مختصرًا بشكل جوهري مشهد العمل المنجز، تداخل رئيس مجلس إدارة “البلاد” عبدالنبي الشعلة بمنتدى الصحيفة بمناسبة الأعياد الوطنية ليشير إلى أن مشاركة نخبة من المسؤولين في الدولة ضمن المنتدى يمثل فرصة لمعرفة ما حققناه، واصفًا العام 2020 بأنه حافل وزاخر بالإنجازات.


ورفع الشعلة أخلص التهاني والتبريكات إلى عاهل البلاد  صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وولي العهد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بمناسبة الاحتفال بذكرى العيد الوطني المجيد وعيد الجلوس لعاهل البلاد.


وخاطب المشاركين بالقول: ”بالإضافة إلى جهودكم الكبيرة وما حققته البحرين في مواجهة جائحة كورونا والتعامل مع التحديات والتصدي لها، نقول إنها كانت امتحانات صعبة تمكنا من اجتيازها بكل نجاح، وكان أداء ومنجزات المسؤولين على كل المواقع قد أدى إلى ارتفاع وارتقاء مكانة البحرين في عين الأسرة الدولية، ولم تقعد هذه التحديات المسؤولين بل تحولت إلى حافز لهم وكان للجميع دورهم”.


وأكد أهمية قطاع التعليم شاكرًا ما قدمه وزير التربية ماجد النعيمي والرئيس التنفيذي لهيئة جودة التعليم والتدريب جواهر المضحكي في الحديث عن المنجزات في قطاع التعليم، وقال: ”أعتقد أن التركيز على الجانب التعليمي شيء أساس؛ لأن التعليم هو ركيزة نمو وتطور ورقي المجتمع”.