+A
A-

ما مصير "الداهية" أحمد الدرازي؟

لازال الشارع الرياضي عمومًا وجمهور المحرق خصوصاً ينتظران معرفة مصير نجم الكرة السلاوية أحمد حسن الدرازي الذي انتهى عقده مع "الذيب" خلال الفترة الماضية.

صمت نادي المحرق حيال الدرازي من جهة، وتجديد التعاقد مع كل من بدر عبدالله جاسم وعلي شكر الله من جهة أخرى كما تم تداوله إعلاميًا، فتح باب الحديث على مصراعيه بشأن مستقبل اللاعب إذا ما كان مع المحرق أو مع الأندية الأخرى المنافسة.

فاللاعب في إحدى مقابلاته المصورة في موقع التواصل الاجتماعي "الانستغرام" وضع المحرق خياره الأول على بقية الأندية، وجماهير المحرق هي الأخرى متفقة في رأيها ومطلبها اتجاه إدارة ناديها، بالتجديد مع أحمد الدرازي وعدم التفريط به.

"البلاد سبورت" في فترة سابقة كشف عن عدم وجود عرض رسمي أو شفوي من قِبل المحرق للاعب وذلك على لسان وكيله محمد الدرازي، وفي الأيام الماضية وحتى وقت نشر هذا الخبر لم تنجح اتصالات الصحيفة في التوصل إلى وكيل اللاعب لمعرفة مستجدات اللاعب سواء مع المحرق أو مع الأندية الأخرى.

وفي ظل هذه الأمور الغامضة، يبقى السؤال مطروحًا: ما مصير "الداهية" أحمد الدرازي، وهل سيبقى في صفوف المحرق أم سيرتدي قميصًا آخر بعد سنوات تألق وتعملق فيها بقميص "الذيب" حقق فيها الإنجازات؟!