+A
A-

كاظمة الكويتي ينهي معسكره ويشيد باستضافة اتحاد ألعاب القوى

أقام فريق نادي كاظمة الكويتي لألعاب القوى معسكرا تدريبيا بمملكة البحرين استعدادا للموسم الرياضي 2019/2020 وذلك بضيافة الاتحاد البحريني لألعاب القوى من 18 لغاية 28 يناير الجاري.

وبلغ عدد الوفد الكويتي 55 ما بين عدائين وإداريين ومدربين خاضوا سلسلة من الحصص التدريبية للوصول إلى أعلى مراحل الجاهزية استعدادا للموسم القادم، فيما تكون الوفد الإداري والفني من رئيس الوفد ورئيس هيئة التدريب عزيز عباس اجبارة و مشرف الفريق مساعد العداوني، ومدرب المسافات الطويلة والمتوسطة سعد الهاجري، ومدرب السرعات والحواجز عبدالله بلال، ومدرب الوثب يعقوب الشمالي، ومدرب الحواجز عبدالرحمن العتيبي، ومدرب السرعات محمد العيسائي، ومدرب الرمي طلال الفضلي، ومدرب الوثب طارق الفرحان، ومدرب رمي الرمح غانم عادل، ومدرب القفز بالزانة طارق الفرحان، ومدير اللعبة يعقوب اسحاق.

ويأتي اختيار نادي كاظمة لمملكة البحرين لإقامة المعسكر التدريبي بفضل ما تتمتع به من مقومات وتسهيلات وخدمات من شأنها نجاح المعسكر التدريبي وتحقيق اهدافه.

وبعد ختام المعسكر التقى الوفد الكويتي برئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى السيد محمد عبداللطيف بن جلال وقدم له درعا تذكاريا، كما كرم الوفد كلا من الإداري مشعل الذوادي والإدارية سارة البنخليل تقديرا لجهودهما في إنجاح المعسكر التدريبي.

هذا وقد أعرب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى السيد محمد عبداللطيف بن جلال عن بالغ سروره باستضافة معسكر نادي كاظمة الكويتي على أرض مملكة البحرين، مؤكدا حرص الاتحاد البحريني على مد جسور التعاون والتواصل مع مختلف الاتحادات الخليجية انطلاقا من العلاقات الأخوية الراسخة بين البحرين وشقيقاتها بدول مجلس التعاون، مشيدا على وجه الخصوص بالعلاقات الثنائية القوية التي تربط البحرين ودولة الكويت الشقيقة.

وأشاد بن جلال بالجهود التي يبذلها الاتحاد الكويتي لألعاب القوى ونادي كاظمة في سبيل الارتقاء برياضة أم الألعاب، مشيدا كذلك بقوة المسابقات التي يشهدها الدوري الكويتي لألعاب القوى من منافسة قوية سواء في سباقات الميدان والمضمار أو العدو والتي تشمل سباقات المضمار أو اختراق الضاحية وسط منافسة واستعدادات قوية من قبل جميع الأندية المحلية، مؤكدا حرص الاتحاد دوما على تعزيز العلاقات مع نظيره الكويتي بما يسهم في تطوير العلاقة وتحقيق التطلعات المشتركة.

وبدوره عبر رئيس الوفد الكويتي عزيز عباس اجباره عن بالغ شكره وتقديره للإتحاد البحريني لألعاب القوى على ما قدمه من دعم ومساندة لإنجاح المعسكر مشيدا بكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال الذي لقيه الوفد الكويتي اثناء المعسكر وخص بالشكر الجهاز الإداري بالاتحاد على تعاونهم.