+A
A-

شركة بن فقيه تقيم الحفل الختامي لمسابقة "إقرأ" للقرآن الكريم

أقامت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري حفلاً ختامياً لمسابقة "إقرأ" للقرآن الكريم والتي شهدت مشاركة واسعة من مئات المتسابقين من مختلف انحاء مملكة البحرين خلال الفترة الماضية وذلك بالتعاون مع جمعية خدمة القرآن الكريم.

وأقيم الحفل الختامي في جامع مركز أحمد الفاتح الإسلامي، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه السيد فيصل عبدالواحد فقيه وعدد من مسؤولي الشركة بالإضافة إلى رئيس مجلس إدارة جمعية خدمة القرآن الكريم الشيخ إسحاق الكوهجي.

وحصل كل من الفائزين بالمركز الأول على فئتي الذكور والإناث على سبيكة ذهبية زنة 1 كيلوغرام.

وبهذه المناسبة قال السيد فيصل فقيه "إننا سعداء جداً برؤية النجاح الكبير الذي حققته مسابقة إقرأ للعام الثاني على التوالي. إنه لشرف كبير لنا أن نعمل على خدمة القرآن الكريم وأن نساهم في تشجيع المجتمع على تعلم وحفظ كتاب الله. وتعتبر هذه المسابقة واحدة من المبادرات المختلفة التي تقوم بها الشركة في إطار مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع".

وأضاف السيد فقيه "يسرنا أن نتعاون مع جمعية خدمة القرآن الكريم من أجل العمل معاً على غرس حب القرآن وتلاوته لدى الشباب والمساهمة في توعيتهم والأخذ بيدهم نحو الطريق الصحيح والأعمال الصالحة. ونحن نسعى دوماً إلى دعم ورعاية مختلف المبادرات المجتمعية التي تساهم في إرساء تعاليم الإسلام".

وتابع السيد فقيه "لقد قمنا في هذا العام بتطوير المسابقة وإضافة فئة خاصة للإناث وذلك نظراً للاقبال الكبير التي شهدته المسابقة في العام الماضية وبهدف تغطية شريحة واسعة من فئات المجتمع وتشجيع مختلف مراكز تحفيظ القرآن على روح المنافسة الشريفة".

من جانبه، أشاد رئيس مجلس إدارة جمعية خدمة القرآن الكريم الشيخ إسحاق الكوهجي بالدعم السخي الذي تقدمه شركة بن فقيه للاستثمار العقاري من خلال رعاية ودعم المسابقة وتقديم جوائز ثمينة للفائزين.

وقال "إننا نثمن جميع مبادرات القطاع الخاص في دعم كل ما يتعلق بالقرآن الكريم ومساهمتهم في تحفيز الشباب وتشجيعهم على الإقبال على تلاوة وحفظ القرآن الكريم. لقد كان لهذه المسابقة أثر واضح على نفوس المتسابقين وعلى المهتمين بعلوم القرآن الكريم وتدريسه".

وتهدف هذه المسابقة إلى التشجيع على ترتيل وتلاوة وحفظ القرآن الكريم، وتنمية روح المنافسة الشريفة، وتوطيد العلاقة بين المجتمع والدين. وتعتبر هذه واحدة من المبادرات العديدة التي أطلقتها شركة بن فقيه انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية.