+A
A-

تعادل سلبي بين كرانة ومدينة حمد وفوز كبير لعالي على المعامير في دوري المراكز الشبابية

تعادل فريقا مركز شباب كرانة ومركز شباب مدينة حمد بدون اهداف على ملعب ستاد اتحاد الريف ضمن منافسات المجموعة الثالثة لمباريات الجولة الثانية من مشوار دوري المراكز الشبابية لكرة القدم في نسخته الثانية، الذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة، انسجاما مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الرامية إلى زيادة نسبة البرامج الموجهة إلى الشباب وتنفيذها بصورة مستمرة طوال العام وهو الأمر الذي يتوافق مع سياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة في إشراك الشباب في برامج متنوعة بمختلف المجالات، واستراتيجية وزارة شؤون الشباب والرياضة برئاسة هشام بن محمد الجودر في تعظيم دور المراكز الشبابية والأندية الوطنية في احتضان الشباب.

ولم يتمكن لاعبو الفريقين من هز الشباك في مواجهة شهدت شوطا فاترا ومملا إلى حد كبير في الشوط الأول من عمر المباراة، وقد كثرت فيها الكرات العشوائية، وليسجل الشوط الأول من هذه المباراة رقما قياسا في الكرات المبعدة بأقدام اللاعبين إلى خارج أسوار الملعب، إلا أن الشوط الثاني غيّر الوجه السابق للمباراة وظهر ملتهبا فنيا وحماسة ومشتعلا بالهجمات المتبادلة والفرص الخطيرة الضائعة أمام المرمى وكان لحارسي المرمى دور بارز في الخروج من المباراة دون أهداف.

في المقابل، حقق فريق نادي عالي فوزا كبيرا ومستحقا على فريق نادي المعامير بستة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على استاد اتحاد الريف، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.
وبسط فريق نادي عالي سيطرته المطلقة على المباراة، وكان الطرف الأفضل على جميع النواحي؛ ليظفر بثلاث نقاط مهمة للغاية. ليتمكن من إنهاء الشوط الأول متقدما بثلاثية نظيفة، قبل أن يضاعفها في الشوط الثاني.
اللاعب عبدالرسول ميرزا بدأ سلسلة الأهداف لعالي في الدقيقة (6)، قبل أن يضيف زميله إبراهيم علي هدفين في الدقيقتين (28) و (36).

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب محمد يوسف علي الهدف الرابع وصولا للدقيقة (74)، قبل أن يضيف إبراهيم علي الهدف الخامس لفريقه والثالث له شخصيا (84)؛ ليكمل أحمد عبدعلي السداسية وصولا للدقيقة (89).
أدار اللقاء الحكم محمد مرشد، وعاونه أحمد مزهر وأحمد عيسى.

مع نهاية الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، فإن فريق نادي سار انفرد بصدارة المجموعة برصيد ست نقاط جمعها من فوزين متتاليين.

ويأتي خلفه فريقا نادي عالي ومركز شباب كرانة اللذان جمعا أربع نقاط من فوز وتعادل، ثم يأتي فريق نادي اتحاد الريف وفريق نادي المعامير بواقع ثلاث نقاط من فوز وخسارة، فيما جاء فريق مركز شباب مدينة حمد سادساً بنقطتين من تعادلين، وأخيراً فريق مركز شباب جدحفص وفريق مركز شباب القادسية بلا نقاط من أصل ست ممكنة.

هذا وأظهر فريق الإسعافات الأولية لدورينا دورا بارزا ومشرفا بحضوره الجيد وعمله المتقن وأدائه المهني والسريع في التعامل مع حالات الإصابة، التي كانت حاضرة بقوة وتطرأ مرارا وتحدث بين حين وآخر خلال المباراة الأولى ليوم أمس الاربعاء على وجه الخصوص، وكان لهذا الفريق دور في الرعاية الصحية لحالة إصابة الإغماء والنزيف الذين تعرض لهما لاعب مركز شباب مدينة حمد حسين محمد، وبفضل تطبيبهم وعلاجهم له تماثل للشفاء مع حاجته إلى الراحة.