+A
A-

7.93 مليون أرباح صافية عقارات السيف

أعلنت شركة عقارات السيف عن نتائج مالية مميزة للتسعة أشهر الأولى من العام 2017 تمثلت في تحقيق أرباح صافية قدرها 7.93 مليون دينار بحريني بزيادة نسبتها 11.2 % مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي والتي بلغت في حينها 7.13 مليون دينار بحريني. و بلغ صافي الأرباح للربع الثالث من العام 2017 قد بلغ 2.73 مليون دينار بحريني مقارنة ب 2.64 مليون دينار بحريني للفترة المماثلة من العام 2016 أي بزيادة قدرها 3.2%.

كما سجلت شركة عقارات السيف إيرادات تشغيلية بقيمة 4.63 مليون دينار بحريني خلال الربع الثالث من العام 2017 مقارنة مع 3.89 مليون دينار بحريني عن نفس الفترة في العام 2016، أي بزيادة قدرها 19.1 %، كما بلغت الأرباح التشغيلية 3.79 مليون دينار بحريني خلال الربع الثالث من العام الجاري مقارنة مع 3.46 مليون دينار بحريني للفترة ذاتها من العام الماضي أي بزيادة قدرها 9.4%.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف السيد عيسى نجيبي: "تفتخر شركة عقارات السيف بنجاحاتها المستمرة التي تتوج مسيرتها المهنية حيث يتجلى ذلك عبر الزيادة التي شهدناها في صافي الأرباح خلال التسعة أشهر الأولى من العام 2017 بنسبة 11.2 % عن الفترة ذاتها من العام الماضي. وستستمر الشركة بتعزيز وجودها في السوق المحلية وذلك عن طريق المساهمة بدفع عجلة التطوير والتنمية بمملكة البحرين. كما نود أن نؤكد على حرصنا المطلق بالإلتزام بنمو وتطوير إستثماراتنا العقارية مع مواصلة تقديم خدمات ومنتجات رفيعة المستوى تتميز بمطابقتها لأعلى معايير الجودة العالمية."

وأضاف قائلاً: "لقد شهدت مملكة البحرين إزدهار الإقتصاد بصفة عامة وفي القطاع العقاري بصفة خاصة حيث تعد مشاريع التطوير العقاري، التي تم تدشينها مؤخراً علاوة على المشاريع قيد الإنشاء حالياً، خير دليل على التطور العمراني الذي تشهده المملكة والعهد الزاهر المقبل. وعليه، فإن شركة عقارات السيف تواكب هذه التغييرات المتسارعة حيث إنها تتطلع قدماً لإطلاق مشروع عقاري جديد التي سيتم الإعلان عنه قريباً."

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف السيد أحمد يوسف: "يأتي أداء الشركة المتميز ليعكس تكاتف جهود الإدارة والموظفين معاً ويؤكد على جهودهم الحثيثة وسعيهم المطلق لتعزيز الشركة في السوق المحلية. وإننا نتطلع قُدماً أن نستمر بتحقيق نتائج مالية متفوقة في المستقبل وذلك في إطار حرصنا على توفير إستثمارات آمنة ومجزية لعملائنا الكرام علاوة على تبني إستراتيجية طويلة المدى تعتمد على توسيع وتنويع المحفظة الإستثمارية."

يشار إلى أن شركة عقارات السيف التي يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين بدأت أعمالها منذ عام 1999، وهي شركة مدرجة في بورصة البحرين.