+A
A-

بتألق الدرازي وجاسم... المحرق يحقق "فوز حاسم"

حقق ممثلنا فريق المحرق انتصارا ثمينا ومثيرا على حساب الفتح الرباطي المغربي بنتيجة (87/83)، في المواجهة التي جمعت الطرفين مساء أمس على صالة فتح الله البوعزاوي، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى من البطولة العربية للأندية الأبطال الـ 30 لكرة السلة، التي تستضيفها مدينة سلا المغربية حتى 2 نوفمبر المقبل.

وارتقى المحرق بهذا الفوز إلى صدارة المجموعة مؤقتا برصيد 3 نقاط.

واستحق المحرق هذا الانتصار بعد أن فرض أداءه الجماعي القوي طوال فترة المباراة التي شهدت تألقا كبيرا من الثنائي أحمد الدرازي وجاسم بدر صانعي فرحة الفوز.

وجاءت نتائج أشواط المباراة الأربعة كالآتي: (22/14) الفتح الرباطي، (32/19) المحرق، (20/17) الفتح الرباطي و(24/22) المحرق.

وسيخضع المحرق للراحة اليوم وغدًا، على أن يعود للمنافسات يوم السبت المقبل بمواجهة فريق الجزيرة المصري، في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

وكان المحرق قد خسر لقاءه الأول في البطولة يوم أمس الأول، أمام شبيبة المنازه التونسي بنتيجة (66/55).

يذكر أن مجموعة المحرق تضم إلى جانبه فريق الفتح الرباطي المغربي، الجزيرة المصري وشبيبة المنازه التونسي.

وتقام البطولة التي يشارك فيها 12 فريقا عربيا بنظام المجموعات، إذ وزعت الفرق المشاركة إلى 3 مجموعات يتأهل منها إلى الدور ربع النهائي الذي سيقام بنظام إخراج المغلوب من مباراة واحدة، صاحبا المركزين الأول والثاني لكل مجموعة إلى جانب أفضل فريقين يحصلان على المركز الثالث.

وسيقام ربع النهائي يوم 30 الجاري، على أن يقام الدور نصف النهائي في اليوم التالي، في حين ستكون المباراة النهائية، وقبلها لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، يوم 2 نوفمبر المقبل.