+A
A-

الفردان: جهود بارزة للجنة الاستقبال والعلاقات العامة

أشاد محمد الفردان رئيس لجنة الاستقبال والعلاقات العامة في بطولة العالم للناشئين للكرة الطائرة التي تحتضنها مملكة البحرين لغاية 27 الشهر الجاري بالجهود الكبيرة التي قامت بها اللجنة طوال الأيام الماضية التي تسبق انطلاق البطولة وذلك من خلال استقبال الوفود العالمية التي قدمت إلى المملكة.

وأضاف الفردان بأن لجنة الاستقبال والعلاقات العامة بذلت جهودا كبيرة من خلال استقبال الوفود في مطار البحرين الدولي وإنهاء كافة إجراءات وصول المنتخبات على فترات متفرقة، مشيداً على وجه الخصوص بعضو اللجنة يعقوب بوهزاع.

وتابع الفردان " لقد نجح الفريق في مهمته على أكمل وجه من خلال استقبال الوفود بمطار البحرين الوطني في ظل التعاون والعمل بروح الأسرة الواحدة بين الأعضاء جميعا، فبالرغم من وصول الوفود على فترات مختلفة ليلا ونهاراً بالإضافة إلى وصول البعض على شكل دفعات إلا أن لجنة الاستقبال والعلاقات العامة كانت على الموعد ونجحت في انهاء كافة عمليات الوفود بصورة سلسلة ومنظمة".

وأكد الفردان بأن لجنة الاستقبال والعلاقات العامة ستقوم بالعديد من الأعباء والمهام الوظيفية الأخرى خلال الفترة القادمة لتعمل جنبا إلى جنب مع باقي اللجان العاملة للمساهمة في نجاح البطولة، مثمناً بالجهود والعطاء الكبير الذي قدمه جميع الأعضاء خلال الفترة الماضية لينجحوا بشكل رائع في عكس الصورة المشرقة عن مملكة البحرين في حسن الضيافة والاستقبال.