+A
A-

استقطب 380 مشارك..ختام البرنامج الصيفي لمركز شباب كرانه

 اختتم مركز شباب كرانه برنامجه الصيفي وقد شهد مدير إدارة المراكز الشبابية نوار المطوع الحفل الختامي للبرنامج وذلك بحضور رئيس المركز السيد شبر الوداعي، وعدد من لأعضاء مجلس الادارة ولفيف من الحضور والمشاركين في البرنامج.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات الذكر وعرض لفيلم قصير تناول جانبا من فعاليات البرنامج الصيفي، كما تم افتتاح معرض الصور وتكريم المشاركين والمنظمين في البرنامج الصيفي الذي اشتمل على 40 برنامج متنوع وشارك فيه أكثر من 380 مشارك.

وقام مدير ادارة الهيئات والمراكز الشبابية بتكريم المشاركين والمنظمين وبهذه المناسبة أكد المطوع أن سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة يولي عملية تطوير المراكز الشبابية اهمية مضاعفة باعتبارها من الحواضن المهمة للشباب البحريني علاوة على اهتمامه بزيادة حجم الانشطة والبرامج التي تقدمها تلك المراكز بما تتوافق مع اهتمامات الشباب وميولهم.

واشاد المطوع بالبرنامج الصيفي المتميز لمركز شاب كرانه الذي جاء شاملا لعدد كبير من الانشطة والبرامج التي استقطبت شباب المنطقة وتمكن المركز من خلال هذا النشاط من صقل مواهب الشباب واستغلال اوقات الفراغ بصورة متميزة مشيرا الى أن مركز شباب كرانه تمكن من تنظيم النشاط الصيفي بشكل متميز من كافة النواحي وتمكن من الوصول الى الاهداف التي وجد من أجلها في اثراء مسيرة الحركة الشبابية في المملكة.

وأكد المطوع وقوف وزارة شئون الشباب والرياضة الى جانب المراكز الشبابية والعمل على دعمها وتلبية احتياجاتها في سبيل مواصلة دورها في احتضان الشباب وتفاعلها مع مجتمعها المحلي. 

ومن جانبه اشاد رئيس مركز شباب كرانه بدعم واهتمام سعادة وزير شئون الشباب والرياضة بالارتقاء بالمراكز الشبابية بصورة عامة ومركز شباب كرانه بصورة خاصة الامر الذي تجلى بوضوح من خلال الزيارة التي قام بها مؤخرا الى القرية والتقى بالشباب وتبادل أطراف الحديث معهم والاستماع الى احتياجاتهم مؤكدا أن المركز نجح في هذا العام بتنظيم النشاط الصيفي بصورة متميزة من خلال طرحه للعديد من البرامج الجديدة في المجال الرياضي والاجتماعي والثقافي بالإضافة الى الزيارات الميدانية الامر الذي ساهم في استقطاب الشباب والعمل على تنمية مهاراتهم وقدراتهم.

وبين الوداعي أن مركز شباب كرانه سيسعى في المستقبل الى زيادة حجم البرامج التي سيقدمها الى شباب المنطقة من خلال خطة طموحة تساهم في ديمومة اقامة الانشطة الشبابية على مدار العام تتناسب مع اهتمامات الشباب.