+A
A-

“ناشئو اليد” يجتازون الجزائر في مونديال جورجيا

حقق منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد (الاربعاء) فوزه الثاني على صعيد منافسات المجموعة الأولى لنهائيات كأس العالم للناشئين والمقامـة حالــياً في العاصمة الجورجيــة تبليــسي.

إذ تمكن منتخبنا من تجاوز المنتخب الجزائري عبر رميات الجزاء (42/40) في لقاء تحديد المراكز من 20 الى 24. الشوط الاول انتهى بتقدم منتخبنا (19/24) فيما الشوط الثاني انتهى بالتعادل (37/37)، ليلجئ الطرفان لرميات الجزاء. منتخبنا تمكن من تسجيل 5 أهداف عبر كل من أحمد جلال وأحمد علي حسين وفاضل المقابي ومحمد حبيب ويوسف أحمد وتمكن حارسنا قاسم الشويخ من صد الكرة الاولى للجزائر.  وحاز لاعبنا احمد جلال على جائزة افضل لاعب في منتخبنا.

وسيكون منتخبنا (الخميس) على موعد لخوض مباراته الاخيرة في المونديال حينما يلتقي المنتخب الارجنتيني في تحديد المركزين (20 - 21) ذلك في تمام الساعة 10:45 صباحاً بتوقيت مملكة البحرين.

وسبق لمنتخبنا ان التقى الأرجنتين في مواجهتين متتاليتين قُبيل مشاركته في المونديال، وفاز فيهما كلاهما.

ويشرف على منتخبنا المدرب إبراهيم عباس ومعاونيه سيدرضا الموسوي وحسن النشيط، واللاعبين: أحمد عباس خاتم، محمد علي عيد، أحمد حسين علي، أحمد علي الغزال، أحمد جلال فضل، عبدالله ياسين، فاضل المقابي، قاسم الشويخ، يوسف أحمد ابراهيم، فاضل العليوات، ناصر علي ناصر، عبدالله علي، أحمد زهير عمار، عمران محمد الحلواجي، محمد حبيب ومحمد خليل.

 

حكامنا ودور 16

سيكون حكامنا الدوليان معمر الوطني ومحمد قمبر على موعد اليوم في إدارة منافسات دور 16 للمونديال وذلك بلقاء كوريا وروسيا في الساعة 7:45. وسيكون هذا الظهور هو الخامس لحكامنا بعدما أدارا 4 مباريات في الدور التمهيدي للمجموعات.