+A
A-

سامسونج تشوق لــ"Galaxy Note 8"

قبل 9 أيام فقط من الكشف الرسميّ عن الهاتف الرائد المقبل Galaxy Note 8 بدأت شركة سامسونج الكورية حملةً تشويقية جديدة تهدف عبرها لجذب أكبر كميةٍ ممكنة من الانتباه وشد اهتمام الجميع لما سيقدمه الهاتف من ميزات. الآن تقوم الشركة الكورية بالكشف عن فيديو جديد يهدف لعرض أبرز الأفكار المتعلقة بالهاتف، وهي أنه سيكون “غير مألوف” بحيث سيساعد على تنفيذ وإنجاز كل ما كنا نعتبره “عوائق”.

عبّرت سامسونج عن هذا المفهوم من خلال إظهار كلماتٍ مثل “لا تستطيع Can’t” ثم تقوم بنفيها عبر وضع قلم S-Pen فوقها ومن ثم إظهار كلمة “تستطيع Can”، بالإضافة لإطلاق الوسم “قم بما لا تستطيع القيام به DoWhatYouCant”. 

 لم تقم الشركة الكورية بالإشارة إلى أيّ من ميزات الهاتف المقبل، ولكنها تؤكد أنه سيكون قادرًا على القيام بأشياءٍ أهم وغير مألوفة، حيث تحمل الحملة التسويقية شعار “قم بأمورٍ أكبر Do Bigger Things”. يمكن أن نستنتج أمرًا واحدًا فقط من هذا الشعار وهو الشاشة الهائلة التي سيمتلكها الهاتف، ولكن بخلاف ذلك، لا يمكننا التنبؤ حاليًا بأي ميزاتٍ برمجية أخرى قد يتم تضمينها به، خصوصًا أن التسريبات والإشاعات المختلفة ركزت على شكل وعتاد الهاتف، بدون الاقتراب من الميزات البرمجية التي قد يتضمنها.