+A
A-

الاتحاد العام يزور "ميدال كيبل"

الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين يستأنف أولى زياراته الميدانية لحملة التوعية بمخاطر الإنهاك الحراري التي ينظمها للعام الثاني على التوالي.

وقد زار وفد الاتحاد اليوم الاربعاء 26 يوليو 2017 ممثلاً في الأمين المساعد للصحة والسلامة المهنية محمد مساعد، والأمين المساعد للتنظيم النقابي عبدالواحد النجار، شركة ميدال كيبل، حيث كان في استقبالهم رئيس النقابة حسن الشاخوري، وعضوي مجلس إدارة النقابة علي راشد، وعلي رضي.

والتقى الوفد مع  نحو 35 من عمال الشركة في مقرها بمنطقة عسكر.

وقدم الأمين المساعد للصحة والسلامة المهنية شكره لإدارة الشركة على الاستجابة السريعة وتسهيل الزيارة، كما شكر النقابة على تنظيم  هذا اللقاء، وشكر العمال على حضورهم.

و تحدث الأمين المساعد للصحة والسلامة المهنية محمد مساعد، للعمال عن خطورة الانهاك الحراري وأعراضه، وسبل تجنّبه، وكيفية تقديم الاسعافات الأوليّة لهذه الحالات.

كما تم توزيع مطويّة مكتوبة بأربع لغات هي: العربية، الإنجليزية، الهندية، الأوردو، وتحتوي المطوّية على إرشادات ونصائح مختصة بأعراض الإنهاك الحراري وتشرح طرق تجنّبه. وخلال اللقاء تم توزيع هدايا على العمال عبارة عن حافظة ماء فردية لكل عامل.

وفي الختام تمنى الأمين المساعد محمد مساعد للعمال إكمال هذا الصيف وهم بخير وصحة، مشدداً على ضرورة اتباع التعليمات الخاصة بتفادي الانهاك الحراري.