+A
A-

متفائل بإحداث نقلة للفريق وتجاوب اللاعبين ممتاز

أشار الجهاز الفني للعبة كرة اليد بنادي التضامن أحمد التاجر إلى أن التفاؤل يسوده بإحداث نقلة بسيطة مع فريقه من خلال الموسم الرياضي الجديد 2018/2017.

وقال التاجر في تصريح لـ"البلاد سبورت" على الصعيد الشخصي لديّ الثقة الكاملة في إمكانات وقدرات اللاعبين الموجودة في صفوف الفريق بالظهور الفني الإيجابي، عبر المستويات الجيدة وتحقيق النتائج التي ترضي وتلبي طموح الجميع.

مضيفاً منذ اليوم الأول لوجودي في نادي التضامن والاجتماع مع الجهاز الإداري واللاعبين، شعرت بالتفاؤل حيال إحداث تغيير ولو بسيط عما كان عليه الفريق خلال المواسم السابقة والتي لم يكن فيها ذو وجه تنافسي، وأنا سأعكف بشكل تام على زرع هذه الفكرة في عقليات اللاعبين، كونهم قادرين على ذلك ويمتلكون المؤهلات التي تودي بهم إلى تلك النقطة.

وأوضح التاجر أن فريق التضامن ومن خلال اطلاعي على سجلاته ورؤيته داخل الملعب، فإنه يفتقد لثقافة الفوز والنزعة التنافسية وهذا ما اكتشفه فيه منذ العام 2008، وأيضاً أنه لم يتذوق طعم الفوز في منافسات الموسم الماضي إلا في مرة واحدة، وهذا ما يؤكد حقيقة كلامي.

وبين التاجر أن الحضور والالتزام التدريبي والتجاوب معه والذي ابتدء في منتصف الشهر الجاري يوصف بالممتاز كما أنه يلقى دعم إداري من النادي بشكل كبير، وهذا ما قد يسهل من عمله ويحقق الأهداف التي يطمح إليها. مشيراً في الوقت نفسه أن الفترة الحالية تتسم بالتركيز على الجوانب البدنية في التدريب بشكل بحت وذلك بهدف رفع المعدل اللياقي وتقويتها، ومن ثم الخوض في النواحي الفنية والمباريات التجريبية والمؤمل حدوثها مع نهاية شهر أغسطس المقبل.

وكشف التاجر أنه تحصل على عدة عروض من قِبل الأندية المحلية إلا أنه اتجه لتولي تدريب فريق التضامن، متمنياً أن يحالفه التوفيق والنجاح في مهمته التدريبية الأولى على صعيد فئة الرجال.