+A
A-

جعفر عباس "برباري" للموسم الثالث

حسم لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية جعفر عباس وجهته المقبلة وذلك بالاتفاق مع نادي باربار، يقضي بموجبه مواصلة تمثيله للفريق الأول في الموسم الجديد 2017/2018. 

وكان اللاعب الدولي السابق، يفاضل بين عرضين رسميين تحصَّل عليهما من جانب الأهلي الذي طمح بالتعاقد معه لموسمين متتاليين، وباربار الساعي بالتجديد معه لموسم واحد. 

وقال عباس في تصريح لـ "البلاد سبورت" إنه اتفق بصورة نهائية مع إدارة باربار؛ لمتابعة اللعب في صفوفه لموسم آخر، ويعتبر هو الثالث على التوالي، ولم يتبقَ سوى التوقيع والإعلان الرسمي والمؤمل حدوثه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار عباس إلى أن بقاءه في صفوف باربار يأتي للتوافق التام بينه وبين إدارة النادي، والذي أنجح المفاوضات التي حدثت في على مدى الفترة الاخيرة، متمنياً أن يكون عند حسن ظن منتسبي هذا الكيان ويوفق مع زملائه في تحقيق الأهداف المرجوة وإسعاد جماهيره الوفية، وتعويضهم عن إخفاق الموسم الماضي.

وفِي الوقت نفسه، قدم عباس شكره الجزيل لإدارة النادي الاهلي، وضع ثقتها في إمكاناته واختيارها لتمثيل فريقها، والذي يعد شرفاً كبيراً لأي لاعب أن يرتدي قميصه العريق والغني عن التعريف برجالاته وإنجازاته.