+A
A-

لينكولن نافيجيتور 2018 تظهر بنسخة أكثر ضخامة

قامت لينكولن باطلاق موديل نافيجيتور 2018 بنسخة أكثر ضخامة من الـ SUV الفاخرة.

وتحمل النسخة الجديدة اسم Extended أي الممتدة أو الطويلة بلغتنا العربية، وسيتم تدشينها رسمياً للمرة الأولى خلال يوم غد الذي سيكون أطول يوم في السنة. أبرز ما يميز نافيجيتور Extended هو أنها أطول بمقدار 30 سم من الموديل الأساسي، وبالتالي فإن مساحة المقصورة ستزداد رحابة، كما تفتخر شركة لينكولن بالقول أن هذه النسخة توفر أكبر مساحة للأمتعة خلف صف المقاعد الثاني في فئتها. وليس هذا كل شيء، فالدخول والخروج أصبح أسهل بفضل زيادة طول الأبواب، بالإضافة إلى المساحة الإضافية للأقدام في الصف الثاني من المقاعد.

بالنسبة للأسعار، فمن الطبيعي أن تكون النسخة الجديدة أغلى سعراً، حيث أن نافيجيتور 2018 يبدأ سعرها من 72,055 دولار أمريكي لفئة Premiere الأساسية، وفي المقابل فإن أرخص نسخة من نافيجيتور Extended يبدأ سعرها من 80,750 دولار لكن يجب أن نخبركم أن هذا الفرق في السعر ليس بسبب الطول فقط، حيث حصلت نسخة Extended على بعض المزايا الإضافية. على سبيل المثال يأتي الموديل الأساسي من نافيجيتور بجنوط مقاس 20 بوصة، بينما حصلت نافيجيتور Extended على جنوط مقاس 22 بوصة.

أما موديل Black Label L الأعلى تجهيزاً فسيبدأ سعره من 96,905 دولار قابلة للزيادة إلى 100,000 دولار  من أجل الحصول على نظام ترفيهي للمقاعد الخلفية، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل بـ 30 جهة مختلفة مع خاصية التدليك. وستنطلق لينكولن نافيجيتور 2018 بنسختيها الأساسية والطويلة Extended في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية بحلول الخريف القادم.