+A
A-

الصالحي: احتضان مجمع السيف لفعالية الجمباز والدفاع عن النفس ساهم في انجاح الفعالية

اشاد رئيس اللجنة المنظة العليا لدورة ناصر بن حمد الثالثة للالعاب الرياضية "ناصر10" توفيق الصالحي بالتعاون الكبير الذي ابداه مجلس ادارة مجمع السيف التجاري من أجل انجاح فعاليات عروض الجمباز والدفاع عن النفس التي اقيمت ضمن فعاليات الدورة مشيرا الى أن هذا التعاون النابع من الاستراتيجية الوطنية للمجمع ساهمت في ابراز الحدث بصورة زاهية ومنظمة.

واشار الصالحي " لقد اختتمت دورة ناصر بن حمد للالعاب الرياضية بنجاح كبير نظرا لاهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية وللتعاون والالتفاف الوطني الذي حظيت به لما تحمله من أهداف نبيلة على الحركة الشبابية والرياضية في المملكة حتى باتت من المبادرات الوطنية التي ساهمت في رفد الاندية والمنتخبات بعدد كبير من المواهب الرياضية".

وتابع " إن اهتمام مجمع السيف التجاري واحتضانه لفعالية الجمباز والدفاع عن النفس اثبتت أن استراتيجيته المثالية والحكيمة التي وضعت له تميزه بصورة شاملة اضافة الى ان دعمه للبرامج الرياضية التي يشارك فيها الشباب لتنمية مهاراتهم وقدراتهم ماهي إلا جزء أصيل من استراتيجية المجمع تجاه الشباب البحريني".

وبين " إننا نكن كل التقدير لمجمع السيف لشراكته معنا في دورة ناصر بن حمد للالعاب الرياضية وهذه الشراكة تتيح لنا تطوير الدورة الرياضية في المستقبل الأمر الذي يشكّل التزاماً راسخاً تجاه شباب البحرين بما ينعكس على واقع الالعاب الرياضية في البحرين والحضور الجماهيري".

ومن جانبه اشار المدير التنفيذي لمجمع السيف التجاري أحمد يوسف أن المجمع حريص على دعم بطولة ناصر بن حمد للالعاب الرياضية باعتبارها تتوافق مع استراتيجية المجمع في دعم المبادرات التي يتقدم بها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والرامية الى اثراء مسيرة الحركة الشبابية والرياضية في المملكة وقال "لقد تابعنا بشكل جيد دورة ناصر بن حمد وأكتشفنا الاهداف النبيلة التي تحملها هذه الدورة الرياضية التي يشارك فيها نخبة من شباب البحرين وآثرنا دعمها لايماننا العميق بأهمية الدور الذي يقوم به سموه في دعم الرياضة البحرينية والافكار الخلاقة التي يقدمها والتي تساهم في رفد المنتخبات والاندية بنخبة من المواهب البارزة".

 وأضاف: "يعد الارتقاء بالشباب البحريني أحد الأهداف الاستراتيجية التي وضعها المجمع  ويُشكل دعمنا لهذه الدورة الرائعة جزءاً من الجهود التي نبذلها لتحقيق هذا الهدف وإننا نشجع اقامة مثل هذه الدورات الرياضية ونسعى إلى إبرازها ومشاركتنا في دعم الدورة واجب علينا لتطوير الرياضة في البحرين".

وبين "ونحن نأمل من خلال دعمنا المتواصل للدورة أن نُسهم في اكتشاف وصقل موهبة اللاعبين في البحرين وأن نترك بصمة واضحة نساهم من خلالها في رفع مستوى الرياضة في المملكة".