+A
A-

لجنة سيدات الأعمال بالغرفة تنظم ورشة عمل حول "الريادة في التسويق"

تنظم لجنة سيدات الأعمال بغرفة تجارة وصناعة البحرين برئاسة عضو مجلس الإدارة السيدة أفنان راشد الزياني ورشة عمل بعنوان "الريادة في التسويق" والتي ستقدمها -باللغة الانجليزية- الاستشارية الأستاذة إيمان بوراشد، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 23 مايو 2017 من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 3:00 عصراً بقاعة الرواد في الطابق الثالث ببيت التجار.

وأوضحت اللجنة بأن ورشة العمل تستهدف تأهيل أصحاب الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال للارتقاء بمؤسساتهم التجارية إلى مرحلة الريادة في مجال التسويق التجاري من خلال التفكير القيادي وكيفية ممارسته وتطبيقه لتطوير استراتيجيات التسويق في المؤسسة .

ووجهت لجنة سيدات الأعمال بالغرفة دعوتها إلى جميع رواد الأعمال والمهتمين للحضور والمشاركة في هذه الورشة الهامة والاستفادة من الخبرات المضطلعة والمتمرسة للاستشارية الأستاذة إيمان بوراشد في هذا المجال، معربة عن أملها بأن تحقق الورشة نتائجها المرجوة في سبيل خدمة أصحاب الأعمال والقطاع الخاص في مملكة البحرين.

للتسجيل وللمزيد من المعلومات يرجى إرسال بياتكم الشخصية عبر البريد الالكتروني: [email protected] أو عبر الاتصال على الارقام التالية:- 17380094 – 17380096 ، كما يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني لغرفة تجارة وصناعة البحرين WWW.bcci.bh  للحصول على معلومات وتفاصيل وافية حول ورشة العمل المزمعة.