+A
A-

عيسى بن علي: المعرض الخليجي الرياضي فرصة لإبراز نجاحات الرياضة البحرينية

يستعد الاتحاد البحريني لكرة السلة للمشاركة في معرض الخليج العربي للرياضة الذي تقيمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة "هانو" للإستشارات تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية و شئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

و من المقرر أن يقيم اتحاد السلة عدد من الفعاليات أثناء المعرض الذي يعد الأضخم على مستوى مملكة البحرين، حيث أعدت اللجنة المكلفة بالمهمة برئاسة غسان قاروني كافة الأمور التنظيمية اللازمة لهذه المشاركة و أهمها بطولة 3 أون 3 داخل المعرض و عرض عدد من الصور و الفيديوهات.

و تعليقا على هذه المشاركة أكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة أن المعرض الخليجي الرياضي يعد فرصة لعرض النجاحات التي حققها الاتحاد خلال الفترة السابقة، مشيرا سموه إلى حرص مجلس الإدارة على المساهمة في إنجاح المعرض و إبراز الصورة المشرفة للرياضة البحرينية و ما حققته من إنجازات في ظل مشاركة العديد من الجهات الرياضية الأخرى.

و أضاف سموه "هذه المبادرة من قبل وزارة الشباب والرياضة تعكس الاهتمام المتصاعد في تسويق الرياضة الخليجية و ما تشكله من جانب مهم، و الاتحاد البحريني لكرة السلة سيكون جزء من عملية إنجاح المعرض عبر إقامة الفعاليات المميزة و عرض المكتسبات التي حققتها السلة البحرينية".