+A
A-

سمو الشيخة زين بنت خالد: رئيس الوزراء يدعم المؤسسات التي تؤهل الشباب لتنمية الوطن

أشادت رئيسة مؤسسة المبرة الخليفية سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة بدعم وإسناد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة للمبرة لتمكينها من أداء دورها في تعزيز معارف الشباب والارتقاء بمهاراتهم من خلال ما تقدمه من إسناد لبرامج التعليم والتدريب. وأكدت سموها أن رعاية سموه للملتقى الأول للمؤسسة تحت شعار “احصل على المعرفة.. حافظ عليها.. قم بتطبيقها” عن أثر القيادة والريادة والتطوع في تنمية الشباب هو أحد اوجه الإسناد الذي تحظى به المؤسسة من لدن سموه وهو ضمن منظومة دعم متكاملة يحرص سموه على تقديمها لكل المؤسسات التي تقدم خدماتها إلى الشباب وتسهم في جعلهم عناصر مساهمة بفاعلية في تنمية الوطن وازدهاره.

وتفضلت سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة بتكريم المتطوعين للعمل في الملتقى الأول للمبرة الخليفية، كما كرمت سموها منتسبي المبرة الخليفية، شاكرة سموها للجميع جهودهم في إظهار الملتقى بالشكل الذي يليق برعاية صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وبما يعكس دور ونشاط المؤسسة في تنمية الشباب وتعزيز قدراتهم العلمية والمعرفية.

ونوهت سموها بما حققه الملتقى من مكاسب للشباب من خلال المتحدثين فيه وما يمتلكونه من خبرة مكتسبة من محطات حياة مليئة بالعمل والمثابرة تجعل من قصصهم نماذج مضيئة يقتدي بها الشباب لصناعة مستقبل أفضل لهم.

وتعتبر مؤسسة المبرة الخليفية مؤسسة غير ربحية، تأسست في العام 2011، بهدف إحداث أثر اجتماعي إيجابي في مجال التعليم، وتمكين الشباب البحريني من الوصول بقدراتهم إلى أفضل المستويات، من خلال تقديم المعارف والمهارات والخبرات، بما يعود عليهم وعلى وطنهم بأفضل النتائج.