+A
A-

سلسلة تحقيقات وحوش الجبال الأسطورية على Quest عربية

تقدم قناة Quest عربية خلال شهر أبريل لمحة عن برامجها الجديدة الخاصة بالتحقيقات والتشويق، وذلك عبر سلسلتها الجديدة" وحوش الجبال الأسطورية - Mountain Monsters ". والتي تعرض تحقيقات خاصة حول أغرب المخلوقات والظواهر، في محاولة من فريق التحقيق لإثبات صحتها وتوثيق وجودها.

وتصور السلسلة مجموعة من المحققين من الجمعية الأمريكية الخاصة بالتحقيق بالمشاهدات الغريبة في جبال الأبلاش(AIMS)، التي سجلت أكثر ظهور لمخلوقات غامضة في الولايات المتحدة الأمريكية. وخلال هذه الحلقة، ستقوم المجموعة بالتحقيق وراء حوادث ظهور حيوان مفترس جديد وخطر في مقاطعة لوغان، ولاية فيرجينيا الأمريكية. والذي يعتقد الصيادون بكونه نوع جديد من الذئاب التي تتربع على قمة السلسلة الغذائية في تلك المنطقة، ولكن يشتبه المحققون بأنه الوحش الأسطوري " الكلب الشيطان".

وتكشف الحلقة للمشاهدين نتائج التحقيقات الخاصة بأشرطة الفيديو ومشاهدات العيان والصور الملتقطة لهذه المخلوقات، والتي استطاعت صيد وقتل الذئاب بعد تجفيفها من دمها. بعدها تكتشف الجمعية وجود مجموعة كبيرة من كلاب الشيطان وتحاول نصب مجموعة من المصائد في محاولة لإيقافها قبل أن يصبح البشر هدفهم التالي. 

يبدأ عرض برامج "وحوش الجبال الأسطورية " يوم الأحد، الموافق 10 أبريل في تمام الساعة 20:00 بتوقيت السعودية، كما توفر القناة خدمة متابعة البرامج المعروضة عبر الانترنت، حيث يمكن للمشاهدين متابعة ما فاتهم من حلقات البرنامج على موقع القناة www.questarabiya.com .