+A
A-

معسكر داخلي يجهّز منتخبنا لـ"خليجية المرأة"

 

اطمأن رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة على سير تحضيرات منتخبنا الوطني للسيدات الذي يستعد للمشاركة في منافسات الدورة الخامسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، والتي ستستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 7 حتى 17 مارس.

وأجرى سموه اتصالات مستمرة للجهاز الإداري لمنتخبنا الوطني، للاطمئنان على اللاعبات ومدى الجاهزية التي يتمتعن بها قبل خوض غمار المشاركة في الدورة الخليجية.

واستمع سموه لكافة التفاصيل الخاصة بجاهزية المنتخب إداريًّا وفنيًّا من قبل مدير المنتخب طلال مال الله الذي قدّم شرحًا مفصلا لسموه، إذ أكد مال الله أن سموه على متابعة مستمرة مع الجهاز الإداري من خلال اتصالاته الأخيرة، وحرصه على متابعة كافة التفاصيل المتعلقة بمنتخب السيدات.

وتحدث سمو الشيخ عيسى بن علي إلى لاعبات أحمر السلة، إذ أكد سموه ثقته المطلقة بهن جميعًا وقدرتهن مع الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني فاضل ميلاد ومعاونيه فاطمة رياض وموزة سالم، على تحقيق النتائج الإيجابية في مشاركتهم المقبلة.

وجدّد سموه في حديثه للاعبات وأعضاء الأجهزة المشرفة على المنتخب، دعمه المطلق والكامل لمنتخبنا وتوفير كافة متطلبات النجاح، إلى جانب توجيه إمكانات وكوادر الاتحاد لتذليل أية عقبات قد تظهر في طريق الإعداد.

وتمنى سموه أن تكون الدورة الخليجية لرياضة المرأة محطة أخرى وجديدة لانطلاق منتخبنا الوطني بقوة وكمنافس حقيقي سعيًا للمضي أبعد ما يمكن في الاستحقاقات القادمة، وأبدى سموه تفاؤله بقدرة الجهاز الفني على توجيه دفة نواعم السلة نحو مسار الإنجازات.

ويشكل الاهتمام من قبل سمو الشيخ عيسى بن علي مصدرًا مهمًّا لرفع معنويات الجهازين الفني والإداري وجميع اللاعبات اللائي كنّ سعيدات للغاية بمتابعة سموه الكريمة التي تأتي في إطار حرصه واهتمامه بالمنتخب وضمان أن تكون كل الأجواء مهيأة بصورة سليمة وحصولهن على كافة التسهيلات ومختلف أشكال الدعم والرعاية.

في المقابل، أعرب لاعبات منتخبنا الوطني عن سعادتهن البالغة بمتابعة واهتمام سموه، مؤكدات أن هذا الأمر ليس بغريب أبدًا في ظل ما اعتدن عليه من رعاية ودعم من سموه لكافة التفاصيل المتعلقة بمنتخبنا الوطني، مؤكدات عزمهن بتدشين المشوار بذات الإصرار والحماس واللعب بمفهوم الانتصار.

 

معسكر داخلي

تتواصل تدريبات منتخبنا الوطني لكرة السلة للسيدات تحضيرًا للمشاركة في منافسات الدورة الخامسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي.

وانتظم منتخبنا لنواعم السلة في معسكر داخلي محلي اعتبارًا من يوم أمس الأول (الجمعة)؛ بغرض تكثيف الجرعات التدريبية وخلق الانسجام بين المجموعة وخوض عدد من المواجهات التحضيرية قبيل السفر إلى الدوحة، بغية التأكد من الوصول إلى الجاهزية التامة.

وبدأت استعدادات منتخبنا اليومية تأخذ منعطفًا تكتيكيًّا بتركيز عالٍ؛ بهدف الوصول إلى أقصى درجات الجاهزية والانسجام قبل المشاركة في البطولة، إذ بدأ الجهاز الفني بقيادة المدرب فاضل ميلاد في تخفيف الحمل التدريبي البدني والتركيز على العمل التكتيكي والخططي باعتبار أن الجهاز الفني مطمئن للجاهزية البدنية للاعبات ولابد للارتقاء بالعمل الخططي جنبًا إلى جنب مع البدني.