+A
A-

الفخامة للسيارات تنضم لرعاة "أغلى الكؤوس"

قدمت شركة الفخامة للسيارات رعايتها لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى للموسم الرياضي 2016/2017 لتنضم إلى الشركات والمؤسسات الراعية للمسابقة الأغلى التي تحمل أسم جلالة الملك حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأكد سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن هذه الرعاية تؤكد عمق العلاقة التي تربط الاتحاد وشركة الفخامة للسيارات التي سبق لها تقديم العديد من الرعايات للعديد من المسابقات التي يشرف على تنظيمها الاتحاد، مشيراً إلى أن ستساهم من دون شك برفع سقف الطموح الذي وضعه اتحاد الكرة لإخراج المسابقة بأفضل صورة تنظيمية خصوصاً المباراة النهائية.

وأوضح الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن وجود الشركات والمؤسسات الداعمة للمسابقة يحقق الرؤى التي وضعها الاتحاد لنجاح المسابقة، مشيداً بالاسهامات التي سيحقق الاتحاد من خلال تواجد الشركات والمؤسسات ومن ضمنها شركة الفخامة للسيارات التي كانت ومازالت داعماً كبيراً للاتحاد.

وأشار علي بن خليفة أن الفخامة للسيارات تعتبر من الشركاء الأساسيين في فعاليات وأنشطة الاتحاد، مبينا أن تقديم الرعاية لبطولة كأس جلالة الملك المفدى تأتي ضمن سلسلة من المبادرات المتميزة التي تقدمها الشركة لخدمة القطاع الرياضي عموما والكروي خصوصا.

وأثنى الشيخ علي بن خليفة على الجهود الكبيرة التي تبذلها شركة الفخامة للسيارات خصوصاً المدير العام للشركة إبراهيم آل سنان الذي كان على متابعة مستمرة مع الاتحاد في الفترة الماضية، مقدماً جزيل الشكر والتقدير للشركة على دعمها ورعايتها للمسابقة الغالية.

من جانبه، أكد المدير العام لشركة الفخامة للسيارات إبراهيم آل سنان أن تواجد الشركة في الرعاية للمسابقة الغالية ماهو إلا فخر واعتزاز خصوصاً أن البطولة تحمل أسم جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، مشيراً إلى أن الفخامة للسيارات حريصة على تقديم كامل الدعم للقطاعين الرياضي والشبابي.

وأبدى إبراهيم آل سنان ثقته الكبيرة بالاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة بإخراج المباراة النهائية بالصورة التي تليق بإسم البطولة، مشيراً إلى أن الاتحاد ضرب أروع الأمثلة في السنوات الماضية بالتنظيم المثالي للمباراة النهائية.

وتمنى إبراهيم آل سنان كل التوفيق لفريقي المحرق والمنامة المتأهلان للمباراة النهائية وتقديم أفضل المستويات والخروج بمستوى فني مرتفع يعكس الصورة المشرقة لتطور الكرة البحرينية.