+A
A-

فندق السفير يقتنص كأس الكرة الطائرة.. والسهلة الجنوبية وصيفاً

حقق فريق فندق وبرج السفير بطولة مسابقة الكرة الطائرة في ختام مهرجان 98.4 للألعاب الشاطئية الذي نظمته وزارة شئون الشباب والرياضة بالتعاون مع ديار المحرق ومراسي البحرين احتفالاً بذكرى التصويت على ميثاق العمل الوطني.

وفي المباراة النهائية استطاع لاعبا فندق السفير علي حمزة ومحمد حمّاد ارتقاء منصة التتويج بجدارة إثر الفوز على فريق السهلة الجنوبية المكون من السيد علي خلف وصالح مهدي بشوطين دون مقابل، وكان الشوط الأول الأكثر تنافساً إذ انتهى للسفير بفارق نقطتين فقط (21/19)، فيما انتهى الشوك الثاني بفارق سبع نقاط (21/12) بعد أن بسط حمزة وحمّاد سيطرتهما على مجريات الشوط ووسعا الفارق تدريجياً وسارا بثبات نحو اللقب.

وكان فندق السفير قد تأهل إلى المباراة النهائية بتغلبه على مركز شباب كرزكان بشوطين دون مقابل، فيما تأهل مركز شباب السهلة الجنوبية بالفوز على النادي الأهلي بالنتيجة ذاتها.

وتوج مدير إدارة المراكز الشبابية نوار المطوع ومدير إدارة شئون الأندية طارق العربي أبطال مسابقة الطائرة، إذ تسلّم فندق وبرج السفير كأس البطولة والميداليات الذهبية، ونال فريق مركز شباب السهلة الجنوبية الميداليات الفضية لحلوله ثانياً، وتوج مركز شباب كرزكان بالميداليات البرونزية.

وعبّر لاعب فريق فندق وبرج السفير علي حمزة عن سعادته بالفوز باللقب في احتفالية وزارة شئون الشباب والرياضة بذكرى التصويت على ميثاق العمل الوطني، مؤكداً أن البطولة كانت متميزة لقوة الفرق المشاركة وصعوبة المباريات.

وأضاف حمزة: استعد فريقنا إلى جميع الاحتمالات، لكن الأمور سارت حسبما نريد، فبعد حسم النتيجة في الشوط الأول ساد الارتياح في صفوفنا، إذ يمكننا التعويض في حال خسارة الشوط الثاني، إلا أننا اجتهدنا بشكل أكبر من أجل إنهاء المباراة بشوطين دون مقابل، وهذا ما تحقق، فقد كنا نعرف قوة الفريق المقابل وتميز لاعبيه.

وأشار حمزة إلى أن الشوط الثاني كان أكثر سهولة، إذ أنهيناه بفارق كبير وفزنا بالكأس بجدارة.

وأوضح حمزة أن مهرجان الألعاب الشاطئية هو فرصة جيدة وفرتها وزارة شئون الشباب والرياضة للاعبي الشواطئ في مختلف الألعاب لذلك فإن الوزارة تُشكر على تنظيم مثل هذه الفعاليات النوعية ونتطلع إلى المزيد منها.