+A
A-

مهنتك من برجك!

اوضح الفلكي الدكتور أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين، طبيعة شخصية كل برج فى المهنة التى تناسبه وهي:

- برج الحمل

مولود برج الحمل نشيط فعال ويتعاون مع زملائه ودائما لديه مقترحات جديدة. ومن المهن الأقرب لشخصيته رجل الإطفاء، والجراح، ومهندس الميكانيكيا، وطبيب الأسنان، واحتراف الرياضة، والأعمال الحرة، وخبير التجميل. ويتوافق الحمل في العمل مع مواليد برج الأسد، القوس، الجدي.

- برج الثور

منظم إلى أبعد الحدود، وأكثر مواليد الأبراج الذين يستطيعون تمرير خبراتهم إلى الغير وتناسب مولود الثور مهنة مصرفي، فنان، محاسب، موسيقي، بستاني أو أية مهنة تتطلب صبرًا وإصرارًا ولها جانب جمالي قوي فهو بارع فى فنون الديكور وأعمال النحت والتصميمات المعمارية. يتوافق الثور فى العمل مع مواليد برج السرطان، العذراء، القوس، الجدي.

- برج الجوزاء

مولود برج الجوزاء دائم الحركة والتنقل يحب التميز والتقدير ويتناسب مع مولود الجوزاء أن يكون مستكشفًا، كاتبا، تاجرا، مترجما، ناشرا أو مضيفا. فهو يهوى الكتابة والإطلاع على كافة مجريات الأحداث ويتوافق مواليد برج الجوزاء مع الأسد، العذراء، الميزان، الدلو.

- برج السرطان

ليس من محبي الالتزام، فهو يهوى المجالات التي تترك له مجالًا للاسترخاء والأفضل لمواليد برج السرطان أن يكونوا أطباء، صيادلة، مدرسين، أخصائيي تغذية، شيف، سمسار (أعمال الوساطة) - أو أي وظيفة يشعرون من خلالها بأنهم ذوو فائدة وفعالين فى المجتمع من خلال عملهم ويتوافق مواليد برج السرطان مع الثور، الحوت ، الدلو ، العذراء، العقرب.

- برج الأسد

أسد حقيقي يهوى التملق، وإسداء الأوامر، وحذار أن تنافسه في مجاله. ويتناسب مع برج الأسد أن يكون مديرا، مهندسا معماريا، مخترعا، مدرسا، رياضيا ورئيسا ولا يرضى مولود برج الأسد أن يكون تابع لأراء وأوامر الأخرين فهو دائما يحب أن يكون القائد وصاحب الأمر والنهى ويتوافق مواليد برج الأسد مع الحمل، الجوزاء، الأسد، القوس.

- برج العذراء

إن لم يشعر بالأمان تراه ينكب على حب المؤامرات ويناسب برج العذراء أن يكون عالم كيمياء، طبيبا، محققا، أخصائي تغذية، طبيبا بيطريا، مديرا أو رجل أعمال خاصة أن لديه القدرة على إدارة الأمور المالية بحكمة ويتوافق مواليد برج العذراء مع الثور، الجوزاء، السرطان، العذراء، العقرب والجدي.