+A
A-

فريق البحرين ميريدا للدراجات يفوز بالجولة الثالثة لطواف دبي

في انجاز جديد يحققه في الموسم الأول له استطاع فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية أن يعتلي منصات التتويج مرة أخرى، عندما حقق الدراج سوني كولبريلي المركز الثالث في بطولة طواف دبي، إحدى أبرز بطولات طواف العالم.  ويأتي هذا الانجاز الجديد بعد أن أنهى الفريق بطولة طواف سان خوان بالأرجنتين بالمركز الثالث.

وهذه المرة الثانية التي يعتلى فيها فريق البحرين ميريدا منصات التتويج، إذ خطف الدراج الإيطالي نيكولو بونيفازيو المركز الثالث في المرحلة الثالثة أيضاً من طواف سان خوان. وبالعودة إلى الجولة الثالثة من طواف دبي، استطاع جون ديغينكولب من فريق تريك سيغافريدو أن يحقق المركز الأول، متفوقاً على ريناردت جانس من فريق دايمنشن داتا الذي حل ثانيا.

وانطلقت الجولة الثالثة من الطواف في الساعة 10:50 صباحاً من دبي مارينا وأنتهى بعد 200 كلم في منطقة العقة بالفجيرة، حيث مر الدراجون على أربع إمارات وهي دبي، الشارقة، رأس الخيمة والفجيرة. وقد تخلل السباق رياح قوية.

وعلق المدير الرياضي لفريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية على هذا الإنجاز بالقول: "لقد كانت جولة معقدة بسبب الرياح القوية. أنا سعيد للغاية لما حققه الفريق. لقد حظي سوني بدعم كبير من عناصر الفريق في ختام هذه الجولة الصعبة. أنا فخور جداً بالجهود التي بذلها الفريق وبالنتيجة النهائية".

ومن جهته، قال سوني بعد السباق: "أنا سعيد جداً لهذا لإنجاز، لقد أظهر الفريق اليوم قوته في هذا السباق الهام. أنا مستعد جداً للجولة الرابعة غداً".

ويتصدر الترتيب العام للسباق الألماني مارك كيتل من فريق كويك ستب فلورز، يليه الدراج الهولندي ديلان غرونويغن من فريق لوتونل – جومبو، وفي المركز الثالث الدراج الألماني جون ديغينكولب من فريق تريك- سيغافريدو.