+A
A-

اليماني: رئيس الوزراء داعم ومشجع للرياضة

أشاد رئيس الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر الدكتور سعيد اليماني بالتوجيه الصادر من صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بأن يخصص يوم الثلاثاء 7 فبراير 2017 يوماً رياضياً وطنياً لمملكة البحرين.

 وأعرب اليماني عن اعجابه بتخصيص نصف يوم عمل للنشاطات الرياضية في الوزارات والهيئات الحكومية ما يتيح للموظفين المشاركة في الفعالية الرياضية وتحقيق الهدف من هذا اليوم رياضياً وصحياً واجتماعياً، مشيدا بالدعم المستمر والتشجيع الذي يقدمه سمو رئيس الوزراء الموقر للرياضة والرياضيين، مشيرا الى أن قرار سموه من شأنه تحفيز المواطنين والمقيمين على الانخراط في الفاليات المتعددة التي ستقام في مختلف محافظات البحرين ما يعزز مفهوم الرياضة والوعي بأهميتها في حياة الفرد والمجتمع.

وقال اليماني ان اتحاد البلياردو والسنوكر سيحتفل بهذا اليوم الرياضي الوطني بمقر الاتحاد في منطقة الرفاع حيث سيفتح ابوابه لجميع الراغبين في المشاركة من بحرينيين ومقيمين ابتداء من الساعة 10 صباحا وحتى 5 مساء يوم 7 فبراير.

واضاف ان الاتحاد خصص 8 طاولات بلياردو مجانية خلال الفترة المذكورة بمتابعة المدرب الفيلبيني فينانكو تانيو حيث سيشرف على تدريب المشاركين وتعليمهم اساسيات اللعبة وتشجيعهم على ممارسة هذه الرياضة المسلية في اجواء ودية جميلة.

ودعا اليماني جميع الراغبين بالانخراط في هذه الفعالية التي ستجعلهم يتعرفون على فنون البلياردو وتدفعهم لممارستها بشكل مستمر بما يساهم بإيجابية على صحتهم العامة.