+A
A-

KHK MMA تتواجد في اليوم الرياضي البحريني

تشارك منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA ، في اليوم الرياضي البحريني ، الذي تنظمه اللجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع الاتحادات الرياضية يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 فبراير 2017 ، بتخصيص العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية المفتوحة أمام عامة المواطنين والمقيمين على أرض المملكة بهدف ترسيخ مفهوم الرياضة المجتمعية .

ومن المقرر أن يتم تنظيم أكثر من 50 نشاط رياضي خلال هذا اليوم الرياضي الوطني، وسيشارك فيه عناصر منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA في خطوة تهدف لنشر رياضة فنون القتال المختلطة بين مختلف أفراد المجتمع.

فقد استعدت المنظمة بشكل جيد للتحضير لهذا اليوم، وقد أعدت برنامج مليء بالأنشطة الترفيهية وعروض حية، وتحديات، وعروض لأساليب القتال، كما ستختتم بالنزالات ببمقاتلين ،إذ ستبدأ الفعاليات في الساعة العاشرة صباحاً مع الوزن للمشاركين في البطولة القتالية، يليها حصة تدريبية بمشاركة مدربي المنظمة .

وفي الساعة الواحدة ظهراً، ستتاح الفرصة لصالات تدريب رياضة فنون القتال المختلطة في المملكة لاستعراض قدراتهم ومهاراتهم. وفي الساعة الثانية ظهراً، سيكون بإمكان الجمهور أن يختبروا قدراتهم وتحملهم بتحدي نخبة من أفضل المقاتلين في رياضة فنون القتال المختلطة.

وفي ختام اليوم، سيحصل الجمهور على فرصة الاستمتاع بمشاهدة عروض مجموعة من موهوبي رياضة فنون القتال المختلطة، وذلك من تنظيم اتحاد البحرين لفنون القتال المختلطة ، ومن بين المشاركين نايف فكري (18 عاماً) مقاتل فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA  ،بالاضافة الى كل من يوسف محمد (14 عاماً) وماهر خالد (18 عاماً) ويوسف وليد (16 عاماً).

كما سيحصل الجمهور على فرصة الاستفادة من خصم 50% عند شراء التذاكر الخاصة لحضور بطولة BRAVE .

وتعتبر هذه الفعالية فرصة لإظهار الجانب الإيجابي للرياضة وذلك لدعم ثقافة ممارسة الرياضة في المملكة ومنطقة الخليج العربي. وسيتم تدشين موقع مؤقت وذلك لاتاحة الفرصة للزوار التعرف على آخر الأخبار الخاصة بالفعالية.