+A
A-

"بابكو" والمقاولين تنجز 3 ملايين ساعة غير مضيعة للوقت

 حقق مؤخراً موظفو شركة نفط البحرين "بابكو" والمقاولين إنجازاً جديداً في مجال السلامة باستكمال ثلاثة ملايين ساعة عمل دون أية إصابة مضيعة للوقت، مما يعكس التزام جميع موظفي بابكو والمقاولين بسلوكيات وممارسات العمل الآمن، ويؤكد على أن ثقافة السلامة المهنية تعد من المفاهيم الراسخة في شركة بابكو والتي يجب أن تكون نهجاً أساسياً في الحياة.

وأشاد نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة في بابكو إبراهيم طالب بالجهود المخلصة والدؤوبة التي قام بها موظفو بابكو والمقاولين في سبيل تحقيق هذا الإنجاز.

وأوضح قائلاً "إننا فخورون بتحقيق هذا الإنجاز بصفة خاصة لأننا كموظفين ومقاولين استطعنا إتمام أكبر برنامج صيانة في تاريخ بابكو دون وقوع أية إصابات. وفي الوقت الذي نهنئ أنفسنا على استمرار المستوى الراقي والمتميز في أداء السلامة لدى بابكو، فإنه يجب علينا أيضا أن نواصل التزامنا بالحذر وبذل قصارى جهدنا بغية منع وقوع الإصابات، لاسيما في أداء الأعمال الروتينية".

وأضاف قائلا: "إن هدفنا القادم هو تحقيق خمسة ملايين ساعة عمل من قبل موظفي بابكو والمقاولين دون أية إصابة مضيعة للوقت".

وأعرب طالب عن اعتزازه بأداء بابكو المتميز في مضمار السلامة بما يعكس دورها المحوري كداعم رئيسي في مؤازرة الجهود الرامية لدعم توجهات البيئة والصحة والسلامة ليس فقط على مستوى شركة بابكو ولكن في شتى ربوع المجتمع.