+A
A-

روابط متينة وراسخة مع السعودية على مر التاريخ

بعث عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة الى أخيه عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اعرب فيها جلالته عن خالص تهانيه وتبريكاته بمناسبة الذكرى الثانية لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم.

وأكد جلالة الملك في برقيته على متانة العلاقات الاخوية الوطيدة المتميزة القائمة بين البلدين الشقيقين وما تتمتع به هذه العلاقات من روابط وصلات متينة وراسخة على مر التاريخ، مشيدا جلالته بمسيرة التنمية والمنجزات الكبيرة المتتابعة والنهج المتقن والاجراءات الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين التي كفلت استمرار دفع عجلة التطور والنماء للمملكة الشقيقة، داعيا الله تعالى ان يمتع خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وان يديم على المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق  التقدم والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة.

وبعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة الى اخيه عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أعرب فيها سموه عن تهانيه لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى الثانية لتوليه مقاليد الحكم، منوها سموه بما حققته المملكة العربية السعودية الشقيقة من إنجازات ليست على المستوى الوطني بل على كافة الأصعدة خليجيا وعربيا واسلاميا ودوليا. 

واكد سموه ان الرؤى الثاقبة وسياسة عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة اتسمت بالحكمة والتوازن في دعم قضايا العالمين العربي والاسلامي ونصرتها، فلا غرو ان تكون ذكرى البيعة الثانية لخادم الحرمين الشريفين مناسبة ليست وطنية فحسب بل تاريخية ومهمة في مدلولاتها ومعانيها. واعرب سموه في هذا الصدد عن الاعتزاز بمسار العلاقات البحرينية السعودية وما تشهده من تطور ونماء على كافة الاصعدة في ظل قيادتهما الحكيمة.

وبعث ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة إلى أخيه عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة الذكرى الثانية لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم.

وأشاد سمو ولي العهد بما يربط البلدين الشقيقين من علاقات اخوية تاريخية متينة في المجالات كافة، منوها سموه بما تحقق للمملكة العربية السعودية من رخاء وازدهار وقفزات نوعية في جميع الاتجاهات وعلى كافة الأصعدة الاقتصادية والتعليمية والتنموية والاجتماعية والثقافية وذلك برؤية ثاقبة وحكيمة من خادم الحرمين الشريفين، متمنيا سموه لخادم الحرمين الشريفين دوام الصحة والعافية لمواصلة مسيرة التقدم والنماء.