+A
A-

سلّة البحرين تستقبل محترفها الجديد شاين

محمد الدرازي
وصل يوم أمس الأول (الأربعاء) المحترف الأميركي ترافيس شاين؛ لتمثيل الفريق الأول لكرة السلة بنادي البحرين، خلال الموسم الرياضي الجديد 2016-2017.
وجاء وصول شاين تأكيدًا لما نشره “البلاد سبورت” قبل أيام، عن هوية المحترف الجديد لسلّة الغزال.
وكان في استقبال المحترف شاين مدير الفريق عبدالله أحمد، إلى جانب المدرب عبدالكريم العنزور.
إلى ذلك، قال مدرب الفريق الأول لكرة السلة بنادي البحرين، عبدالكريم العنزور، إن التعاقد مع المحترف الجديد شاين جاء بعد دراسة شاملة لسيرته الذاتية، حيث إنه لعب في دوري فنزويلا، بأميركا اللاتينية، كما سبق له أن مثّل دوري الجامعات الأميركية في وقت لاحق.
وذكر العنزور أن الأميركي شاين ذو الـ25 عامًا، يمتاز بطول البنية الجسمانية 203 سم، وهو يجيد اللعب في مركز الارتكاز واللعب تحت الحلق، ويمتاز بكفاءة اللعب داخل وخارج المنطقة.
وأرجع مدرب سلّة البحرين سبب فك الفريق لارتباطه بالأميركي كريم حسن، بعد أيام من التعاقد معه؛ لضعف القوة البدينة لديه التي لن تخدم اللاعبين، مشيرًا إلى أن الفريق بحاجة لمحترف يمتاز بالقوة البدنية التي يتكفل بها في حماية المنطقة؛ حتى يشعر اللاعبين بالأمان، ويكسبهم الثقة التي تجعلهم يلعبون بأريحية وحرية تامة.
وأضاف العنزور أن فريقه في صدد وضع البصمات النهائية على تحضيراته الجادّة، ورسم الخارطة النهائية لشكل الفريق؛ بهدف الدخول القوي في المنافسة على تحقيق المراكز المتقدمة في بطولة دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي الجديد 2016-2017.