العدد 2868
الأحد 21 أغسطس 2016
banner
شهداء قوة دفاع البحرين... المجد والعز والشموخ
الأحد 21 أغسطس 2016

البحرين بلد المحبة والوئام تقدم شهيدا آخر “الرقيب أول عيسى عبدالله بدر عيد” من قوة دفاع البحرين فداء للوطن ونصرة للحق ضمن صفوف قوات التحالف العربي بالحد الجنوبي للمملكة العربية السعودية الشقيقة. هاهم أبطال قوة دفاع البحرين يحشدون كل الطاقات ويبذلون كل جهد في سبيل رفع راية التوحيد والحق والدفاع عن الأشقاء، ليكونوا في الطليعة لتأدية الواجب الكبير الملقى على عاتقهم في أرض الشرف والعزة والكرامة.
الشهيد الرقيب أول عيسى عبدالله ومعه بقية الشهداء رفعوا رأس الوطن والمواطنين عاليا وتصدوا للعدو الصفوي والحوثي بشكل يدل على عظمة الجندي البحريني وبسالته والمعنويات العالية التي يتمتع بها. جندي متحفز لصد أي عدوان، ومهيأ لخوض أية معركة دفاعا عن الأرض والأشقاء والدين لا يشغله عن ذلك شاغل مهما كان نوعه وشأنه، نشاط مستمر ضد الأعداء والمعتدين والعملاء وحارس أمين لهذا الوطن والأمة العربية ومقدساتها ومنجزاتها ومكتسباتها.
 في ساحة الحرب والدفاع عن الوطن والدين يكون للموت معنى، وللعروبة معنى، وشهداء البحرين من منتسبي قوة الدفاع وقفوا وقفة الأبطال العظام وسيسجل لهم التاريخ بحروف من ذهب أنهم أصحاب إرادة صلبة وعقول ذكية حادة، جنود تشهد النتائج الميدانية بطولاتهم ورأسهم الشامخ والعزة والمجد والسيادة. بطولات شهدائنا ستكون في وجوهنا كل صباح، كلما نمسك الكأس لنشرب الماء، سنابل مضيئة تبعث الحياة كل يوم.
والد شهيد الواجب عيسى عبدالله قال للزميلة الأيام “قدمت ابني الوحيد فداء لتراب الوطن”.. إنه الشرف الذي اكتسبه يا بوعيسى فالجميع يصبح في ذمة الماضي إلا شهداء الواجب سيبقون معنا بوجوههم البيضاء وشجاعتهم وبطولاتهم النادرة. سيبقى عيسى معك ومعنا على امتداد السنين وامتداد العمر كالفرح الأخضر، كالبرق.. كالرعد.. كالفجر والزهر والخمائل، كالوشاح المبتل بالسعادة الأبدية، السعادة المتلألئة في وجوه الناس، مع نسمات الفجر سيأتي وسيولد ثانية وثالثة ورابعة وخامسة وإلى نهاية المطاف.
ما يغريني بالكتابة عن شهداء قوة دفاع البحرين هو المجد والعز والشموخ والشخصية العسكرية التي تقاتل وتعرف كيف تقاتل وتنتصر وتحقق الهدف، شخصية عسكرية في مستوى التصدي والمجابهة وفي مستوى حماية الوطن والدين.
تضحية وتصميم من أجل النصر واستعداد لبذل النفوس في سبيل الكرامة.  ويطيب لي عبر هذه الزاوية أن أتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، القائد الذي سيبقى على الدوام المرجع الأول لقواتنا الباسلة في البر والجو والبحر وقائد المسؤوليات الجسيمة بكل كفاءة واقتدار، قائد المواقف البطولية التي ستبقى كمآثر ساطعة في ذاكرة ووجدان الأمة العربية.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية