+A
A-

اليوم انطلاق بطولة المملكة للأشبال لكرة القدم

تنطلق اليوم الجمعة 29 أبريل 2016 منافسات بطولة المملكة للأشبال التي تنظمها أكاديمية كرة القدم (TFA) على ملاعب الرفاع فيوز بمشاركة 12 فريقاً لفئتي 12 سنة و14 سنة.
وأجريت الأسبوع الماضي قرعة البطولة بحضور العضو المنتدب رئيس المدربين بأكاديمية كرة القدم TFA محمد الفرحان وممثلي الفرق المشاركة. وسيلتقي اليوم الجمعة في منافسات فئة 12 سنة، مركز الديه مع أكاديمية كرة القدم (TFA) في تمام الساعة الرابعة والنصف على الملعب رقم 1، وفي ذات التوقيت على الملعب رقم 2 سيلعب مركز النعيم مع مركز أم الحصم.
أما في منافسات فئة 14 سنة، سيلتقي في تمام الساعة الخامسة والنصف مركز كرانة مع مركز البسيتين على الملعب رقم 1، وعلى الملعب رقم 2 سيلعب مركز النعيم مع مركز الزلاق عند الخامسة والنصف أيضاً، وفي نفس التوقيت سيلتقي مركز صدد مع مركز الجسرة على الملعب رقم 3.
وبهذه المناسبة، أكد محمد فرحان أن البطولة تأتي ضمن البرنامج الذي وضعته الأكاديمية لتأهيل وصقل المواهب الصغيرة، مشيراً إلى أن الأكاديمية حرصت على مشاركة المراكز الشبابية من أجل تأهيل لاعبيها بشكل مميز وأن البطولة ستساهم برفع الجوانب الفنية والتأهيلية للاعبين الصغار خصوصاً أن هذه الفئة تعتبر هي أهم المراحل التي يمر بها اللاعب.
وأوضح محمد فرحان أن البطولة ستشهد مشاركة العديد من اللاعبين الصغار الذين سيمثلون المراكز المشاركة وأكاديمية كرة القدم، مبيناً أن هناك اهتماماً كبيراً من المراكز المشاركة التي سعت منذ إعلان تنظيم البطولة لتسجيل فرقها، متمنياً كل التوفيق والنجاح للفرق المشاركة وتحقيق كامل الاستفادة من البطولة.