+A
A-

الصباح يلمح إلى عقوبة جديدة ضد عنان

حسن علي
قال المدير التنفيذي للإتحاد البحريني للكرة الطائرة وعضو لجنة المسابقات عبدالخالق الصباح إن لاعب النادي الأهلي محمد عنان قد تفرض بحقه عقوبة إضافية جراء اعتدائه على طاولة تسجيل الحكام في مباراة فريقه أمام داركليب ضمن منافسات المربع الذهبي للدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة.
وأضاف الصباح لـ “البلاد سبورت” بأن لجنة المسابقات لم تستعرض تقرير مراقب المباراة لتتخذ قرارًا نهائيًّا بشأن العقوبة المترتبة على تصرف اللاعب، مشيرًا إلى أن اللاعب وبحسب بطاقة الطرد الحمراء التي أشهرت في وجهه فإنه سيوقف عن اللعب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام النجمة، والتي من المؤمل أن يتم تقديم موعدها إلى الخميس المقبل بعد اعتماد تعديل الجدول بصورة نهائية من قبل مجلس إدارة الاتحاد.
وأدان الصباح التصرف الذي قام به عنان الصغير، موضحًا “إنه تصرف خاطئ ولأول مرة في حياتي أشهد مثل هذا السلوك ... وبالعودة إلى لائحة العقوبات ستتخذ العقوبة المناسبة بحق اللاعب وأعتقد بأنها لن تقتصر على مباراة واحدة فقط ولا أستطيع تحديد نوعها إلا بعد اجتماع لجنة المسابقات والعودة إلى اللوائح والنظم وأتمنى عدم تكرار مثل تلك التصرفات مستقبلا..”.
وأكد الصباح أن اللاعب الدومينيكي “الفيس” قد لامس الشبك بصورة واضحة جدًّا وما كان ينبغي الاعتراض على قرار طاقم التحكيم.