+A
A-

جلال: خاطبنا لجنة الحكام لعدم إسناد أي لقاء لجميل جمعة

البلاد سبورت
أكد نائب رئيس جهاز الكرة في نادي المحرق فهد جلال أن الحكم جميل جمعة يتعمد في قراراته على فريقه.
جاء ذلك على خلفية احتساب الحكم جميل جمعة ضربة جزاء على المحرق، في لقاء سترة يوم أمس الأول.
وقال جلال في تصريح لـ “البلاد سبورت” إن ناديه خاطب شفويا لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم؛ للنظر في الموضوع، مطالبا عدم وضع الحكم جميل جمعة لإدارة مباريات المحرق.
وقال جلال:”لنا موقف على الحكم، فهو احتسب ضربة جزاء غير صحيحة، واللقطة كانت واضحة في كونها جاءت بعد لمسة يد من قبل مهاجم فريق سترة، وهو ما تضررنا منه كثيرا، إذ كان لهذا الأمر دور في معادلة النتيجة بعد أن كنا متقدمين بهدفين”.
وأضاف: “عرضنا اللقطة على عديد من الحكام المحليين والخليجيين، وأكدوا لنا عدم صحة قرار الحكم، وبدورنا نطالب بعدم إسناد أي لقاء للحكم جميل جمعة”.
وحول أسباب ابتعاد المحرق عن الحفاظ على اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي، قال جلال بأن بداية الفريق في دوري هذا الموسم لم تكن قوية.
وأضاف: “كما أن المحترفين في القسم الأول لم يكونوا بمستوى الطموح، بعكس الفترة الثانية، إذ شهد أداء الفريق نسقا تصاعديا بشكل لافت وتمكننا على إثره من التتويج بلقب كأس جلالة الملك”.
وعلى رغم ذلك وقرب الحد من التتويج باللقب، إلا أن جلال لم يفقد الأمل في الدوري.
وقال بأن فريقه سيلعب اللقاءات المقبلة بهدف الفوز ولا غيره.
وشدد على أهمية التركيز بذات النسبة أيضا على لقاءات كأس الاتحاد الآسيوي، مؤكدا أهمية لقاء الأربعاء المقبل أمام فريق الجيش السوري، ضمن إطار مواجهات المجموعة الرابعة للمسابقة، والتي ستقام على استاد البحرين الوطني.