+A
A-

شركة محمد جلال وأولاده راعيًا لبطولة غرب آسيا للشباب والشابات

الرفاع اتحاد ألعاب القوى
قدمت شركة محمد جلال وأولاده دعماً سخياً لرعاية بطولة دول غرب آسيا الأولى للشباب والشابات (للميدان والمضمار) لألعاب القوى التي ستحتضنها مملكة البحرين خلال الفترة من 14 لغاية 16 أبريل الجاري بتنظيم من الاتحاد البحريني لألعاب القوى وبإشراف من اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى.
وسلم شيك الرعاية من جانب الشركة نائب رئيس مجلس الإدارة أحمد محمد جلال والذي قدمه لعضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى رقية الغسرة بحضور عضو مجلس إدارة الشركة سامي محمد جلال، والمدير الفني باتحاد ألعاب القوى أحمد حمادة.
وأكد نائب رئيس مجلس الإدارة أحمد محمد جلال إن رعاية الشركة لمنافسات بطولة دول غرب آسيا الأولى للشباب والشابات يمثل نهج أساسي لدى مجلس الإدارة الحريص كل الحرص على دعم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.
وأضاف “لقد أخذنا على عاتقنا مسئولية دعم سائر الأنشطة المجتمعية ومنها الرياضة بل إننا نعتبر أنفسنا شركاء للاتحاد البحريني لألعاب القوى برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ونفخر بالعمل معه، وحين نسجل هذا الموقف المشرف فإننا نفتخر ونعتز بهكذا شراكة، ولابد أن نكون حاضرين بقوة وسط هذا الحدث الوطني..”.
وبدورها أشادت عضو مجلس إدارة الاتحاد رقية الغسرة بالدعم الذي قدمته الشركة والذي ينم عن الحس الوطني الكبير لمجلس إدارتها في تقديم الدعم اللازم لمختلف الفعاليات والبطولات الرياضية التي تقام على أرض المملكة لتحقيق النجاح المطلوب لها لتعزيز مكانة البحرين على خارطة الرياضة العالمية.
وأضافت أن رعاية الشركة يجسد دورها الريادي في خدمة المجتمع وإيمانها العميق بأهمية دعم الشباب الرياضي باعتباره الركيزة الأساسية لبناء الأوطان، وتعكس حرصها في رعاية المنتخبات الوطنية لتمثيل الوطن خير تمثيل بمختلف البطولات لإعلاء راية المملكة.
وثمنت الغسرة رعاية الشركة التي ستسهم بشكل كبير في دعم البطولة وإخراجها بالمظهر اللائق والمتميز، مؤكداً على ضرورة تفاعل جميع مؤسسات وشركات القطاع الخاص لرعاية الأحداث الرياضية لما لذلك من آثار إيجابية في نجاح جميع البطولات التي تقام على أرض الوطن وتعزيز السمعة الطيبة للمملكة في مجال استضافة البطولات الرياضية على كافة المستويات.