+A
A-

“معركة البطاقات”

(وكالات): سيكون التركيز منصباً على معركة المركزين الثاني والثالث المؤهلين إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا التي تشغل بال باريس سان جيرمان البطل كونه يحل الثلاثاء ضيفاً على مانشستر سيتي الإنكليزي في إياب الدور ربع النهائي.
وسيكون التنافس على أشده في المراحل الست الأخيرة على المركزين الثاني والثالث إذ لا يفصل بين موناكو الوصيف وكان الثامن سوى 9 نقاط.
ويحتل موناكو المركز الثاني المؤهل مباشرة إلى دوري الأبطال بفارق ثلاث نقاط فقط عن ليون الثالث الذي يتقدم بدوره بفارق نقطة فقط عن رين الرابع ونقطتين عن نيس الخامس. ويمر فريق الإمارة بمرحلة صعبة إذ أنه قادم من هزيمة على أرضه ضد بوردو (1-2) كما أن فريق المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم لم يحقق سوى فوز واحد في المراحل الخمس الأخيرة. ولا يبدو أن الوضع سيكون أسهل على موناكو في الأمتار الأخيرة من الموسم إذ يحل الأحد ضيفاً على ليل السابع (46 نقطة) الذي يقدم أداء مميزاً في الآونة الأخيرة تجسد بتحقيقه أربعة انتصارات متتالية وخمسة في المراحل الست الأخيرة وذلك قبل أن يستضيف مرسيليا الجريح ثم يحل ضيفاً على رين الرابع (51). ومن جهته، يحل رين الرابع الأحد ضيفاً على نيس (50 نقطة) في مباراة نارية كون الأخير لا يتخلف عنه سوى بفارق نقطة فقط، فيما يلعب سانت إتيان السادس (48 نقطة) مع ضيفه تروا الأخير السبت.