+A
A-

stc البحرين تعزز من خيارات الدفع اللاتلامسي لعملائها بطرحها محفظة سامسونج

أعلنت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، طرحها محفظة سامسونج، معززة بذلك من ريادتها لحلول الدفع اللاتلامسية. وبفضل هذه الشراكة الاستراتيجية، سيتسنى لعملاء الاستمتاع بخدمات دفع ميسرة عبر هواتفهم المحمولة، وإتمامهم المعاملات وعمليات الشراء سواء كانت عبر الإنترنت أو في أي من المتاجر ومنافذ البيع حول العالم، دون الحاجة إلى الاستعانة بالبطاقة البلاستيكية، مما يوفر لهم تجربة سلسلة وآمنة.

وتعد هذه المحفظة الرقمية إضافة استراتيجية إلى ما تقدمه stc البحرين من خدمات مبتكرة، وتعكس حرصها على إتاحة طرق دفع آمنة وسلسة تثري تجربة عملائها، وذلك باللجوء إلى أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، ليتسنى لهم إنجاز معاملاتهم بمجرد تمريرة واحدة.

وتعقيباً على هذه الشراكة، صرّح السيد جمال عبدالله السيد، مدير أول للعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية في stc البحرين، قائلاً: "يسرنا أن نطرح بين يدي عملائنا محفظة سامسونج الرقمية على محفظة stc pay، وذلك حرصا منا على تسخير التكنولوجيا المتقدمة لتيسير خدماتنا ومنتجاتنا وإثراء تجربة عملائنا. ونتطلع من خلال هذه المحفظة الرقمية إلى تمكين عملائنا من الاستفادة من أحدث حلول الدفع الرقمية، وتزويدهم بأدوات مريحة وآمنة لإنجاز معاملاتهم المالية في عالم رقمي متنامي".

وسيسهم دمج محفظة سامسونج عبر المنظومة الرقمية لـ stc البحرين، في تزويد العملاء بمجموعة من الميزات، بما في ذلك القدرة على تخزين بطاقات الدفع المتعددة، بطاقات الولاء، وبطاقات العضوية عبر تطبيق واحد آمن. وبمقدور العملاء الآن الاستمتاع بتجربة دفع مبسطة، حيث يمكنهم إجراء المعاملات بنقرة واحدة على أجهزة سامسونج خاصتهم. وفي سبيل ضمان الحماية القصوى لمعلومات العملاء المالية الحساسة، تستخدم محفظة سامسونج إجراءات أمان متقدمة، مثل التشفير بالرموز والمصادقة الحيوية.

من جانبه، قال فادي أبو شمط، مدير مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات: "تعد شراكتنا مع stc البحرين بمثابة إنجاز جديد يضاف إلى مسيرتنا الهادفة لإثراء تجارب  العملاء في المنطقة ومنحهم الفرصة للاستفادة من أحدث حلول الدفع الرقمية. ونتطلع لتعزيز نطاق الخدمات التي نقدمها للعملاء بإضافة المزيد من الميزات إلى محفظة سامسونج، على نحو يسهم في تيسير عمليات الدفع في العالمين الرقمي والواقعي. هذا ونتطلع قدماً إلى مزيد من التعاون في هذا المجال مع stc البحرين".

وفي ظل ما يشهده العالم الرقمي من تطورات متسارعة، تحرص stc البحرين على الارتقاء بتجربة عملائها وتحقيق تطلعاتهم بتزويدهم بأحدث الحلول الرقمية المبتكرة.

ولتفعيل محفظة سامسونج على أجهزة سامسونج المتوافقة خاصتهم، يتعين على العملاء تنزيل  تطبيق Samsung Wallet المتاح في متجر "Galaxy"، ثم تسجيل الدخول إلى حساب سامسونج الخاص بهم مباشرة من التطبيق لتعيين رقم التعريف الشخصي (PIN) وبصمة الإصبع، ثم النقر فوق "إضافة بطاقة" ومسح البطاقة أو إدخال بياناتها يدوياً.

يمكن تنزيل تطبيق Samsung Wallet اليوم والاستمتاع بتجربة مستقبلية للدفع اللاتلامسي مع stc البحرين.